الرياضي

الاتحاد

عبدالله بن زايد يطمئن اللاعبين على سلامة خليفة

نقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، إلى بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم، وطمأنهم على صحة سموه.
جاء ذلك خلال لقاء سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ببعثة منتخبنا الوطني المشارك في كأس الأمم الآسيوية، التي تستضيفها الدوحة حتى 29 يناير الجاري، والتقى سموه لاعبي منتخبنا في مقر إقامتهم بفندق شيراتون، مشيداً سموه بالمستوى الجيد، الذي قدمه اللاعبون في مباراة كوريا الشمالية، والتي انتهت بالتعادل السلبي.
وتمنى سموه لهم التوفيق في مشوارهم ببطولة أمم آسيا، مؤكداً سموه أن اللاعبين قدموا أداء مشرفاً، ولم ينقص ذلك سوى النتيجة.
وقال سموه مخاطباً اللاعبين: “قدمتم مباراة جيدة في لقاء كوريا الشمالية، ونحن واثقون من أنكم ستقدمون الأفضل في بقية البطولة، وخلال المشاركات المقبلة بإذن الله، ثقتنا فيكم بلا حدود، ونثق كذلك فيكم لتشريف الوطن ورفع رايته عالية تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله”.
وتابع سموه: “بلا شك أن المستوى الجيد، الذي ظهرتهم به في الفترة الماضية، سيكون دافعاً لكم في المرحلة المقبلة، والنتائج التي حققتها المنتخبات الوطنية خلال الفترة الماضية أسعدتنا كثيراً، ابتداء من منتخبات الناشئين ثم الشباب والأولمبي، والتي كان آخرها الفوز بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية بجوانزهو”.
وأوضح سموه: “أن كرة الإمارات تسير بخطوات واثقة نحو الأمام بفضل التخطيط السليم والاهتمام الكبير، الذي توليه قيادتنا الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة”.
وطالب سموه اللاعبين بالتمثيل المشرف للدولة ورفع رايتها عالية خفاقة في المحافل الدولية، مؤكداً سموه أن “الأبيض” لديه الكثير ليقدمه لجماهيره، التي تدافعت بكثافة لتشجيع المنتخب في مباراة كوريا الشمالية.
وعبر لاعبو منتخبنا وإدارة البعثة عن بالغ سعادتهم بسلامة صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وأشادوا بمبادرة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وأكدوا أنهم سيكونون عند حسن ظن القيادة الرشيدة، وسيرفعون راية الوطن في كأس الأمم الآسيوية، وأشادوا كذلك بالدعم الكبير، الذي تجده رياضة الإمارات وكرة القدم من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
وتحدث إسماعيل راشد مدير المنتخب نيابة عن أسرة المنتخب، مشيداً بمبادرة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، ومؤكداً أن مثل هذه الزيارات ستنعكس على اللاعبين، وستزيد من عزيمتهم وإصرارهم في الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

رسمياً.. الإمارات تنظم «غرب آسيا»