الاتحاد

الإمارات

74 مستخدماً في «إقامة دبي» يشاركون في برنامج تدريبي حول سلامة الأغذية

نفذت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي برنامجاً تدريبياً لمبادئ سلامة الأغذية، بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة، حيث خضع 74 مستخدماً من فئة العمال و»الفراشين» للبرنامج التدريبي التوعوي المكثف.
وأكد العميد عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة الحرص على صحة وسلامة موظفي «إقامة دبي» من خلال نشر الثقافة الصحية ودعماً لمبادرات السلامة المؤسسية والترويج لها ونشر الممارسات السليمة في كل الجوانب المتعلقة بالنظافة، وصولاً لبيئة عمل تتسم بالنظافة والصحة.
وأشار إلى ما تمثله هذه الفئة من أهمية كبرى في مجال تقديم خدمات الضيافة لجموع الموظفين والعاملين في الإدارة.
جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي نظمته الإدارة أول من أمس في نادي ضباط الإدارة لتكريم الناجحين من فئة المستخدمين في المرحلة الأولى للبرنامج وتكريم المشرفين عليه بحضور مديري الشركة المنفذة وبعض الضباط والموظفين في الإدارة.
وأشار العميد عبيد بن سرور إلى أن إقامة دبي تضع صحة موظفيها ضمن قائمة أولوياتها تنفيذاً لاستراتيجية الإدارة في تسخير كل الأساليب للحفاظ على نشر الثقافة والتوعية الصحية، لافتاً إلى أن برنامج مبادئ سلامة الأغذية جاء مستكملاً لمعايير تقديم أفضل خدمات الضيافة باتباع الأسس والقواعد الصحية السليمة عبر توفير بيئة صحية خالية من التعرض للملوثات ومسببات الأمراض التي تنتقل نتيجة السلوكيات الصحية والغذائية غير السليمة.
وأضاف نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي أن المرحلة الثانية من البرنامج سيتم تطبيقها على موظفي الإدارة، مؤكداً أن الحفاظ على النظافة مسؤولية مشتركة يعمل الجميع على إتمامها والاهتمام بها، مشيداً بالمشاركين في البرنامج التأهيلي، وما بذلوه من جهود لإنجاح المبادرة التي تخدم القيم الصحية السليمة.
من جانبه، أكد تيم بتشر مدير الشركة المنفذة للبرنامج تفاعل المشاركين فيه والتزامهم باتباع المعلومات وتنفيذها بشكل سليم ما يعود عليهم بالنفع وتحسين أدائهم المهني فيما يتعلق بتقديم الخدمة والضيافة.

اقرأ أيضا