الاتحاد

الإمارات

خيرية الفجيرة تنظم معرضاً للأسر المنتجة بمشاركة 17 أسرة

الفجيرة (الاتحاد)- افتتح في كلية التقنية العليا للطالبات بالفجيرة، معرض الأسر المنتجة، الذي تنظمه جمعية الفجيرة الخيرية، ويستمر لمدة يومين، بمشاركة 17 أسرة، تقدم منتجات متنوعة تشمل، التاكسي النسائي، والبخور والعطور والحناء، والمأكولات المحلية، والعبايات، والمشغولات اليدوية، وإنتاج العسل.
حضر افتتاح المعرض مدير الكلية الدكتور ديفيد بيلهام، ومحمد رحيم باياب منسق علاقات المجتمع فيها، وكريستينا كرول مشرفة برنامج إدارة الأعمال والتربية والإعلام، ومحمد علي الملا وحمدان كرم الكعبي عضوا مجلس إدارة الجمعية، وعقيل حسن مدير إدارة المشاريع فيها.
وألقى الدكتور بيلهام كلمة أثنى فيها على علاقات التعاون الوثيقة بين الكلية والجمعية، وعلى جهود الأخيرة المتواصلة في دعم ورعاية الطلاب والطالبات لاستكمال مسيرتهم التعليمية، مبديا إعجابه الشديد بمشروع تنمية وتأهيل الأسر المنتجة.
كما ألقت شيخة يوسف محمد مسؤولة قسم الأسر المنتجة في الجمعية، كلمة دعت فيها الحضور إلى زيارة أجنحة المعرض والاطلاع على الإنتاج المتميز للأسر المواطنة المشاركة.
يذكر أن عدد الأسر المواطنة المستفيدة من مشاريع الأسر المنتجة في جمعية الفجيرة الخيرية وصل إلى 140 أسرة، تنتج وتبيع إنتاجها وتعتمد على نفسها بعد أن قدمت لها الجمعية الدعم المادي والفني، وساعدتها على تنمية مهاراتها وتدريبها وتمليكها مشاريع اقتصادية مدروسة ذات عائد مادي مجز.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يفتتح مسجد الشهيد سلطان بن هويدن الكتبي