الاتحاد

الإمارات

الإماراتية ياسمين البلوشي تفوز بالسيارة المرسيدس الـ 29 في سحب حملة اشتراكات «الاتحاد»

لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبو ظبي للإعلام خلال السحب

لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبو ظبي للإعلام خلال السحب

فازت القارئة الإماراتية ياسمين إسماعيل البلوشي (25 سنة) من منطقة الشهامة في أبو ظبي بسيارة مرسيدس ML350 في السحب التاسع والعشرين ضمن جوائز حملة الا شتراكات الفردية بصحيفة”الاتحاد” التي دشنتها الصحيفة مؤخراً احتفالًا بمرور 40 عاماً على صدورها، وأقيم السحب مساء أمس في مركز سيتي سنتر الشارقة.
وعبّرت الفائزة عن سعادتها قائلة” أنا في قمة السعادة بهذه البشارة التي تزامنت مع ولادة طفلي خالد حيث دعوت الله أن تكون هذه الجائزة من نصيب مولودي حين اشتركت في الصحيفة.
وقالت ياسمين -وهي أم لطفلة عمرها اربع سنوات وتدعى مريم، وطفل آخر عمره سنتان ونصف السنة يدعى عبد الله - لقد كنت على يقين بأني سأفوز و حلمت بذلك وآمنت به حتى أصبح حقيقة.
وتتابع ياسمين قائلة منذ سنوات وأنا أقرأ “الاتحاد” فهي جريدتي المفضلة خصوصاً الملحق الاقتصادي والأخبار المحلية كما أنني متعلقة “بدنياً” تحديداً صفحة البيوت أسرار والصفحة الصحية.
وتنوي ياسمين الحصول على رخصة قيادة كي تتمكن من قيادة مركبتها التي وصفتها بالهدية الأغلى والأجمل التي تلقتها .
شهد عملية السحب لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبو ظبي للإعلام ممثلة بسيف الشامسي المشرف العام على مكاتب جريدة الاتحاد في الإمارات الشمالية ، مدير مكتب “الاتحاد” في الشارقة ورائد حمدان مدير إدارة التوزيع واحمد الأحمدي مسؤول العلاقات العامة في دبي والإمارات الشمالية وإبراهيم الزعابي مدير التوزيع الخارجي ، بحضور محمد المعيني ممثل دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة الذي قام بسحب الورقة الرابحة.
وبث السحب عبر تلفزيون أبوظبي على الهواء مباشرة ضمن برنامج “جريدة بلا ورق” الذي يقدمه منصور الغساني.
يذكر أن قيمة الاشتراك السنوي في صحيفة “الاتحاد” 440 درهماً تسترد على الفور في صورة كوبونات شراء مقدمة من محال باريس جاليري وفيرجن ميجاستور وريفولي، كما يحق للمشترك التبرع بالقيمة الإجمالية لصالح “الهلال الأحمر” في الدولة، فضلاً عن إمكانية المشاركة في السحب حتى توزيع الأربعين سيارة كاملة. ولا تزال هناك 11 فرصة للفوز أمام المشتركين في”الاتحاد”

اقرأ أيضا

محمد بن راشد: الإمارات منصة الخبرات العالمية لخير البشرية