الرياضي

الاتحاد

المنصوري يشيد بالإنتصار درع «السماوي» لسفيرنا في قطر

الظاهري يتسلم درع بني ياس من العامري

الظاهري يتسلم درع بني ياس من العامري

الدوحة (الاتحاد) - أهدى سهيل العامري عضو مجلس إدارة بني ياس، رئيس بعثة الفريق في الدوحة عقب مباراة العربي درع النادي التذكارية إلى جمعة راشد الظاهري سفير الدولة لدى قطر الذي حرص على حضور المباراة، كما أهدى درع السماوي إلى اللواء عبدالله المال رئيس نادي العربي في إطار العلاقات الجيدة التي تربط الناديين.
وأشاد العامري بأداء اللاعبين وبالفوز الذي حققه الفريق خارج أرضه، مؤكداً أن اللاعبين قدموا أداء مميزاً، وظهروا بصورة شرفت الكرة الإماراتية، لافتاً إلى أن بني ياس يسير في الطريق الصحيح، وهو نتاج عمل جاد خلال المرحلة الأخيرة.
من جانبه وصف مرزوق المنصوري إداري فريق بني ياس فوز السماوي بالمهم، وأنه جاء في وقته، وتمكن الفريق من تحقيق أقصى استفادة في هذه الجولة خاصة بعد هزيمة اتحاد جدة، لافتاً إلى أهمية طي صفحة العربي سريعاً والتركيز في المباراة القادمة التي تعتبر في غاية الأهمية، وأن الفريق سيلعب على الفوز على الرغم من أن التعادل يؤهله إلى الدور التالي.
وشدد المنصوري على أهمية المؤازرة الجماهيرية من جانب مشجعي بني ياس في مباراة الجولة الأخيرة في أبوظبي، مؤكداً أنه سيكون لها دور فعال في الخروج بنتيجة إيجابية، لاسيما وأن المنافس سيأتي وليس لديه فرصة سوى الفوز.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت