الرياضي

الاتحاد

غباش: «الصقور» قادر على الخروج من نفق الهبوط

من مباراة فريق الإمارات والشباب (الاتحاد)

من مباراة فريق الإمارات والشباب (الاتحاد)

(رأس الخيمة) - طالب محمد غباش نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات أقطاب ومحبي وعشاق النادي التكاتف والوقوف خلف الأحمر خلال مبارياته القادمة من عمر دوري المحترفين.
وقال: قابل فريق الإمارات خلال المباريات السابقة سوء توفيق غريب والدليل على ذلك أن الفريق يؤدي بشكل جيد ولكن يتلقى الخسارة في نهاية المطاف وحتى الآن لا نعرف السبب في ذلك.
وأشاد غباش باللاعبين وما قدموه خلال المباراة الأخيرة أمام الشباب والتي خسرها الفريق بهدف، مؤكداً على أحقية اللاعبين في نقطة على أقل تقدير، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون خلال التسعين دقيقة. وأضاف: مجلس إدارة النادي يعمل دون تعب ولا يقف عند أي عقبة تواجه الفريق وتابع لدي الثقة الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني على تجاوز هذه المحنة مسترشداً بموقف الفريق السنوات الماضية وكيف استطاع أن يمر من كل أزماته.
وطالب غباش من محبي وعشاق فريق “الصقور” التواجد خلف الفريق مشيراً إلى انهم مستعدون كمجلس إدارة استقبال أي فرد من جمهور النادي ومحبيه وأي إنسان لديه رأي أو انتقاد على كيفية إدارة النادي من جانب مجلس الإدارة.
وقال: الفريق ينقصه فقط ثقة الفوز أو تخطي أزمة الهزائم لاسيما وان الأحمر يؤدي بشكل رائع ولكن تنقصه النتائج والدليل على ذلك تلك الخسائر التي تلقاها الفريق أمام عجمان والشباب، ولذلك أتمنى فقط أن يقف الجميع خلف فريق الإمارات في الفترة القادمة من عمر الدوري ولدي الثقة الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني والإداري لتخطي هذه الأزمة.
وأضاف: وقوف الجمهور خلف الفريق في المرحلة القادمة من شأنه أن يعطي اللاعبين دفعة معنوية هم بحاجة إليها فيما تبقى من مباريات، لهذا أتمنى تواجد الجماهير خلف اللاعبين ابتداء من مباراة العين وهذا ما يحتاجه اللاعبون والفريق خلال الفترة القادمة فبتكاتف الجميع سيتمكن الفريق من تعديل النتائج والخروج من مؤخرة جدول الترتيب والبقاء مع الأقوياء في الموسم المقبل.
وتابع: لاشك أن جماهير الفريق ورأس الخيمة على وجه الخصوص أثبتت أنها محبة وعاشقة لفريقها من خلال الملحمة التاريخية التي سجلتها هذه الجماهير في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وتوجها “الأحمر” بتحقيق أول إنجاز للنادي ولرأس الخيمة بشكل عام، لهذا أتمنى أن تعيد الجماهير تلك الملحمة التاريخية في المباريات الثلاث المتبقية للفريق بدوري المحترفين. وتمنى غباش أن تمر أزمة النتائج والتي يعاني منها الفريق في الفترة الأخيرة وأن يقدم الفريق بشكل أفضل خلال المباريات القادمة من عمر الدوري ويتوج ذلك بتأكيد البقاء بدوري المحترفين.

اقرأ أيضا

18 «ودية ورسمية» في «التوقف الثالث» لـ«الخليج العربي»