الاتحاد

الإمارات

وفد ليبي يزور معهد التدريب والدراسات القضائية بالشارقة

خلال زيارة الوفد الليبي لمعهد الدراسات ( من المصدر)

خلال زيارة الوفد الليبي لمعهد الدراسات ( من المصدر)

الشارقة ( الاتحاد ) - استقبل المستشار الدكتور محمد محمود الكمالي مدير عام معهد التدريب والدراسات القضائية بمقر المعهد في المدينة الجامعية بالشارقة، وفداً ليبياً من القضاء العسكري.
ضم الوفد العميد خيري محمد الصابري رئيس هيئة القضاء العسكري، والمستشار محمد مصطفى مدير إدارة البحوث والدراسات القانونية، والمستشار ناصر ناجي مدير إدارة التخطيط والمتابعة.
واستمع الوفد من المستشار الدكتور الكمالي إلى شرح مفصل عن تاريخ نشأة المعهد ورؤيته ورسالته وأهدافه الإستراتيجية، إضافة إلى لمحة عن الدورات التدريبية والمؤتمرات والندوات التي يقوم بتنظيمها المعهد، وآلية إعداد الخطة التدريبية السنوية للمعهد، والإنجازات التي حققها حتى الآن من تخريج لأعضاء السلطة القضائية والمحامين المتدربين، إضافة إلى الأنشطة التي ينظمها ومنها ورش العمل وحلقات النقاش.
كما شاهد الوفد فيلماً تعريفياً عن المعهد، فضلاً عن المشاركة في معارض الكتاب التي تنظم في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك معرض الكتاب القانوني الذي ينظمه المعهد سنوياً،.
وقام الوفد الليبي بجولة داخل أقسام المعهد شملت قاعات المحاضرات وهي سبع قاعات باسم إمارات الدولة، إضافة إلى قاعة المحكمة الصورية التي تحاكي قاعات المحاكم في الدولة بالشكل والتصميم والتجهيزات، وتجول الوفد في مكتبة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في المعهد.واطلع على إصدارات المعهد.

اقرأ أيضا

الإمارات توقع مذكرات مع فيتنام ونيبال وباكستان بشأن العمالة