الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ملاحظات «الآسيوي» على مجموعة دبي «صفر»

ملاحظات «الآسيوي» على مجموعة دبي «صفر»
21 يناير 2019 00:07

وليد فاروق (دبي)

أشاد مسؤولو الاتحاد الآسيوي بالجهود التي تبذلها مجموعة دبي ضمن اللجنة المحلية المنظمة في إنجاح بطولة كأس آسيا، والدور الكبير الذي تسهم به اللجنة من أجل تيسير العقبات أمام المنتخبات التي تخوض مبارياتها في دبي، وكذلك جماهيرها، وأيضاً مسؤولي الوفود الرسمية وأعضاء الاتحاد القاري من أجل الظهور بمظهر مشرف يليق باسم دولة الإمارات العربية المتحدة ومكانتها العالمية في تنظيم البطولات الكبرى.
وأشاد علي عمر نائب مدير مجموعة دبي، بالجهود التي يبذلها الإعلام والذي أطلق عليه الذراع المعاون في إنجاح هذا الحدث بتسليط الضوء على جهود اللجنة المنظمة بصفة عامة وجهود مجموعة دبي بشكل خاص، مشيراً إلى أن مجموعة العمل بما تمتلكه من خبرات وتنوع في الاختصاصات ورغبة حقيقية في تقديم البطولة على أفضل ما يكون، حرصت على أن تكون الصورة مشرفة إلى أقصى درجة.
وقال: كفريق عمل، وصلنا إلى المستوى المأمول في التنظيم خلال الدور الأول للبطولة واستضافة 8 مباريات على ملعبي دبي، وهذا ما يعطينا دافعاً أكبر لمضاعفة الجهد خلال الأدوار المقبلة الأصعب والأكثر حساسية من أجل الوصول بالبطولة إلى بر الأمان، سواء بالنسبة لمجموعة دبي أو بالنسبة للجنة المنظمة بشكل عام.
وكشف عمر عن وجود تقييم يومي لبرنامج العمل وأداء فريق العمل في البطولة. وأضاف: هناك اجتماعان يعقدان يومياً لتقييم العمل: الأول مع مسؤولي الاتحاد الآسيوي للاستماع إلى ملاحظاتهم وطلباتهم اليومية، خاصة في الأيام التي تشهد إقامة التدريبات الرسمية على الملاعب والمؤتمرات الصحفية والمباريات، والثاني مع أعضاء اللجنة المنظمة أنفسهم لدراسة ومناقشة ما جرى في اليوم نفسه.
وعبر عمر عن سعادته بأن مجموعة دبي لم تتلقَّ حتى الآن أي ملاحظة رسمية من قبل مسؤولي الاتحاد الآسيوي خلال جميع الاجتماعات السابقة. وقال: ملاحظات مسؤولي الاتحاد القاري صفر.
وأضاف: هناك سعادة غامرة تنتاب جميع أعضاء اللجنة المنظمة المحلية في مختلف المدن، لأن هذه النسخة التي تستضيفها الإمارات تعد الأولى في القارة التي يشارك فيها 24 منتخباً، الأمر المختلف عن كل البطولات السابقة من حيث التحضير والتجهيز وملاعب التدريب والمنشآت، وغيرها من الأمور اللوجستية، ورغم ذلك فإن هناك رضاً تاماً من الاتحاد الآسيوي، وهو ما يعكس كم الجهد المبذول، وهو ما يسعد جميع أعضاء اللجنة المنظمة.
وتابع: كرة القدم المحلية ستستفيد بصورة رئيسة من تنظيم هذه البطولة، بما اكتسبته في خبرات إدارية كبيرة وكوادر باتت قادرة على التعامل مع الكثير من المواقف التنظيمية، يضاف إلى ذلك التجديدات والتوسعات التي طرأت على المنشآت الرياضية.
وأشار إلى أن المراكز الصحفية التي أقامتها اللجنة أيضاً في ناديي النصر وشباب الأهلي - دبي والتي تم تصميمها بناءً على متطلبات الاتحاد الآسيوي لاقت إعجاب وإشادة جميع الصحفيين والإعلاميين المرافقين للمنتخبات المشاركة، مبيناً أن مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وخلال تفقده المراكز الصحفية، كشف عن أن بقاء هذه المراكز الصحفية بوضعها الحالي والاستفادة منها سيكونان بيد الناديين، والقدرة على الوفاء بمتطلباتهم من حيث إيجار المكان وصيانة الأجهزة والمعدات والأدوات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©