الاتحاد

الإمارات

«صحة» تستضيف أستاذاً ألمانياً في مجال جراحات الوجه والفكين

أعلنت الخدمات العلاجية الخارجية، العضو في شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” عن زيارة البروفسور الدكتور دايتر واين جارت، رئيس قسم جراحة الوجه والفكين بمستشفى كاثرين، اشتوتجارت بألمانيا، حيث يقدم محاضرة لأخصائيين الفم بقاعة مؤتمرات هيئة الصحة - أبوظبي مساء غد السبت. وسيزور جارت وهو الرئيس السابق للفريق الدولي لزراعة الأسنان مراكز الرعاية الصحية التابعة للخدمات العلاجية الخارجية يوم بعد غد الأحد لبحث سبل التعاون بين الخدمات العلاجية الخارجية و مستشفى كاثرين. وتأتي هذه الخطوة كجزء من سعى الخدمات العلاجية الخارجية الدائم في توفير رعاية صحية متطورة وبمعايير عالمية لإمارة أبوظبي، كما أنها تعزز مكانة الخدمات العلاجية الخارجية العلمية للحفاظ على أعلى المعايير القيادية في مجال الرعاية الصحية المميزة في المنطقة عن طريق دعم ورعاية المؤتمرات والمحاضرات العلمية والاهتمام بالتثقيف الطبي المستمر للأطباء في جميع التخصصات، حيث إن مثل هذه الاجتماعات تشكل فرصة كبيرة للاستفادة من التجارب الدولية المختلفة والعمل على توفير بيئة علمية تسهم في إثراء المعرفة والوصول إلى كل ما هو جديد في هذا المجال.
والبروفسور العالمي دايتر واين جارت، أخصائي جراحة الوجه والفكين سيتحدث إلى أخصائيي جراحة الفم في دولة الإمارات العربية المتحدة لمناقشة النقاط التالية: مراجعة الوقت المثالي لعملية الزرع وتوضيح ما إذا كان هناك حاجة لعمل الزرع على مرحلة واحدة أو اثنتين، ومناقشة مزايا استخدام تعويض العظمة من نفس الشخص كمادة ملائمة. فضلا عن عرض المهارات الخاصة بأخذ هذا التعويض وكيفية التعامل معه وتثبيته في المكان المطلوب ومراجعة مبادئ رفع عظمة الفك من المرضى الذين يعانون من قلة العظم.
وقالت الدكتورة نينت باندي، رئيسة قسم خدمات طب الأسنان في الخدمات العلاجية الخارجية : “من خلال تعاوننا مع البروفسور دايتر واين جارت، رئيس قسم جراحة جراحة الوجه والفكين بمستشفى كاثرين / اشتوتجارت ، سيضمن أطباؤنا ومرضانا الحصول على معايير جديدة عالمية في جراحة التجميل للفم، الفكين والوجه، كما أنه سيساعد في توفير أرقى معايير الجودة والرعاية في مجال طب جراحة الأسنان في مراكز الرعاية الصحية التابعة لنا”.
وقد أعلنت هيئة الصحة- أبوظبي أن هذا البرنامج سوف سيضيف ساعتين ونصف (CME) لساعات العمل المعتمدة لكل الأطباء الحاضرين طبقاً لقوانين هيئة الصحة- أبوظبي.

اقرأ أيضا

نهيان بن مبارك يحضر عرس أبناء العوامر