الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مشاهير يفضلون ركوب الدراجة

مشاهير يفضلون ركوب الدراجة
27 يوليو 2019 01:09

ترجمة: عزة يوسف

عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية، يمكن للمشاهير أن يقوموا بأي شيء حرفيًا، ويميل الكثير من النجوم إلى ركوب الدرجات، حيث يمكن رؤيتهم وهم يدفعون الدواسات في الشوارع، وقد يقومون بذلك كتمرين أو ربما لدعم البيئة النظيفة، لكنهم بالتأكيد يلهمون الملايين من معجبيهم للاستمتاع برحلات مماثلة ذات عجلتين. وذكر الموقع الإلكتروني medical matters أن ركوب الدراجة لا يعد وسيلة مريحة للتجول في الأجواء فقط، بل إنها تشكل أيضًا تمرينًا رائعًا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في حرق السعرات الحرارية، وخيار ميسور التكلفة بدلاً من التسجيل في مركز اللياقة البدنية.

الأمير هاري
عندما تكون في هولندا، استقل دراجة! على الأقل هذا ما يفعله الأمير هاري بجدية. وفي زيارته الأخيرة إليها، لم يفوت الدوق فرصة الاستمتاع ببعض الوقت من خلال ركوب الدراجة.

أرنولد شوارزنيجر
70 هو مجرد رقم للنجم الأميركي الذي كان لاعب كمال أجسام شهيراً، ولا يزال أيقونة أفلام الحركة يحب ركوب الدراجات في جميع أنحاء المدينة.

هايدي كلوم
في حين تمارس عارضة الأزياء الرياضة بشكل مؤكد، إلا أن تركيزها الرئيس هو البقاء نشيطة وفي حركة مستمرة بدلاً من ممارسة تمارين صارمة. لذلك تفضل ركوب الدراجة لتنشيط جسدها باستمرار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©