الاتحاد

الرياضي

لا نخشى الياباني والفوز هدفنا

فاروق سرية

فاروق سرية

قال فاروق سرية رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم إن مواجهة اليابان صعبة جدا وسنخوض المباراة بنفس روح مباراة السعودية والاهم ان يقوم كل لاعب بأداء الواجبات المطلوبة منه، وثقتنا كبيرة في اللاعبين والمعنويات مرتفعة جدا بعد الفوز على السعودية ويسعون لفعل شيء ايجابي للمنتخب.
وأضاف: “المنتخب السوري لا يخشى اليابان ولا أي منتخب في البطولة ونحترم الجميع ونعمل للجميع الف حساب ولو خفنا لبقينا في سوريا، حيث اننا نلعب البطولة القارية بكل تحد ونبحث عن تحقيق انجاز فيها، ومصدر الثقة الاداء الرجولي للاعبي سوريا والرغبة الكبيرة لديهم في تحقيق الانجازات وهذا الاهم بالنسبة لنا، والثقة الكبيرة منا كمسؤولين في اللاعبين والطاقم الفني ولا تنسى ان هذه بطولة قارية الكل يريد ان يثبت نفسه فيها ويقدم افضل ما لديه”.
وعن طموحات المشاركة الآسيوية، قال إن منتخبنا كبير وجاء للمشاركة من اجل تشريف الكرة السورية والبحث عن انجاز لها، ونحن نلعب كل مباراة من اجل الفوز والحد الادنى بالنسبة لنا التعادل، حيث ان طموحاتنا في المجموعة التأهل لربع النهائي، وهذا لن يأتي إلا من خلال احتلال احد المركزين الاول او الثاني من المجموعة.
ونفى سرية أن يكون المنتخب السوري سببا في إقالة بيسيرو ووصف الإقالة بأنها تخص الاتحاد السعودي لكرة القدم وليس الاتحاد السوري، ولو أن سوريا السبب في إقالة بيسيرو، مرحبا بالإقالات طالما أن منتخب سوريا يفوز.
وكشف سرية عن حظوظ فريقه في المباراة، وقال إن أسوأ الاحتمالات هو التعادل ولكننا سنلعب للفوز، لأننا نريد أن نحسم التأهل مبكرا ولا ننتظر الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضا