الاقتصادي

الاتحاد

«مرحباً» تقدم خدماتها في مطار البحرين الصيف المقبل

? دبي (الاتحاد) - وقعت خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين عبر مطار دبي الدولي “مرحبا” اتفاقية أمس لتقديم خدماتها في مطار البحرين الدولي اعتباراً من الصيف المقبل، وذلك في أول توسع لها خارج الإمارة، بحسب بيان صحفي.
وقال إسماعيل علي البنا، النائب التنفيذي لرئيس دناتا “بموجب الاتفاقية ستقوم “مرحبا”، بتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المتميزة للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي، بما في ذلك خدمة الاستقبال والمساعدة للمسافرين القادمين والمغادرين والعابرين، وخدمة حمل الأمتعة، وترتيبات الإقامة في الفنادق، وإدارة صالات الركاب، والمساعدة على إنجاز إجراءات التأشيرات، إضافة إلى توفير خدمة السيارة مع سائق”. وحضر توقيع الاتفاقية مسؤولون من مطار البحرين الدولي، بمن فيهم ممثلون عن هيئة شؤون الطيران المدني البحرينية والشرطة والهجرة والجمارك، وشركة مطار البحرين، وممثلون عن “مرحبا”. يذكر أن “مرحبا”، تتمتع بخبرات نوعية في هذا المجال، حيث تقوم منذ إطلاقها في العام 1991، بتقديم تشكيلة متنوعة من الخدمات المتميزة للمسافرين القادمين والمغادرين والعابرين في مطار دبي الدولي. وقال البنا “بعد 20 سنة من النجاح المتواصل في مطار دبي الدولي، نشعر اليوم بثقة عالية في قدرتنا على مد نطاق خدماتنا إلى خارج دولة الإمارات”.
واضاف “لقد عملنا بدأب لترسيخ مكانة مرحبا كعلامة معروفة ذات خدمات نوعية موثوقة، ونتطلع إلى توفير نفس هذه الخدمات الموثوقة عالية الجودة والكفاءة للزوار والمقيمين في مملكة البحرين”.
من جانبه، قال جوردون ديوار، الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين “يتمثل هدفنا الرئيس في مطار البحرين الدولي، في تعزيز مساهمة المطار في مسيرة التنمية الاقتصادية في المملكة والارتقاء بمكانته كمركز دولي نشط للطيران، ومواصلة تطوير بنيته الأساسية، بما ينعكس بالفائدة على جميع أطراف عملية السفر، والمسافرين ومستخدمي مرافق المطار”.

اقرأ أيضا

شبكات النطاق العريض في الإمارات الأسرع عالمياً