الاتحاد

الاقتصادي

100 راع يبدأون حملاتهم الترويجية


دبي - الاتحاد : تشارك الكثير من المحلات التجارية ذات الاسماء المشهورة في فعاليات مهرجان دبي للتسوق راعيا رئيسيا أو فرعيا ، لما للحدث من أهمية كبرى في جذب العديد من السياح والمتسوقين ، وذلك في الوقت الذي اصبحت فيه دبي وجهة سياحية مهمة في العالم يأتيها الناس من كل حدب وصوب ·
وفي دورة العام الجديد 2006 تشارك جهات مختلفة كراع فرعي لمهرجان دبي للتسوق، تأبى إلا ان تكون جزءا من المهرجان تشاطره فيه نجاحاته المتواصلة وتقدم عروضها الترويجية ليصبح المهرجان بحق قبلة المتسوقين والسياح في شهر ملئ بالترفيه والمتعة والربح الوفير ، وقد وصل عدد الرعاة الفرعيين للمهرجان في هذه الدورة إلى أكثر من 100 راع·
ومن بين الرعاة الفرعيين لهذا العام 'جيوردانو' و'المحلات الكبرى' و'كاسموس' ، حيث تعتبر جيوردانو، احدى أشهر شركات الملابس الجاهزة في الشرق الأوسط ، وتقوم خلال فترة المهرجان بحملة ترويجية جديدة للمتسوقين تتيح الفرصة للفوز بكيلو غرام من الذهب لدى استرداد قيمة قسيمة المشتريات ، التي تمنحها الشركة للمتسوقين الذين تتجاوز قيمة مشترياتهم 250 درهماً·
وتتوفر قسائم الحملة، وهي بقيمة 50 درهماً، لدى جميع متاجر 'جيوردانو' و'جيوردانو جونيور' في دولة الإمارات ، ويتعين استرداد قيمة هذه القسائم خلال فترة أقصاها 10 فبراير 2006 للدخول في السحب الكبير الذي سيقام بتاريخ 15 فبراير على كيلو غرام من الذهب ·
وقال إيشوار تشوغاني، المدير التنفيذي لجيوردانو الشرق الأوسط: 'يسعدنا كثيراً إطلاق حملتنا الترويجية الجديدة خلال المهرجان، الذي أصبح جزءاً أساسياً في أسلوب حياة المتسوقين وحدثاً هاماً بالنسبة لجميع التجار في دبي'·
وستشارك جيوردانو أيضاً في فعاليات السوق الليلي لمهرجان دبي للتسوق ، والواقع على ضفة خور دبي· ويمكن للمتسوقين من خلال هذا السوق الحصول على تشكيلة متنوعة من ملابس جيوردانو بأفضل الأسعار، بما في ذلك الجينز والقمصان والجاكيتات والكنزات الصوفية، وأنواع أخرى عديدة من الملابس ·
وإلى ذلك حرصت المحلات الكبرى ان تكون راعيا فرعيا للمهرجان منذ البداية أيضا ، وفي هذه الدورة تقدم المحلات الكبرى عرضا ترويجيا مهما وهو عبارة عن الفوز بكميات كبيرة من الذهب ·
وقال اييابان بي ، مدير التسويق في المحلات الكبرى في دولة الامارات العربية المتحدة:' إن هذا العام وسعت المحلات الكبرى من دعمها للحملة والمهرجان ، لتصل إلى المشاركة في جائزة التصوير التي تقام للمرة الأولى خلال مهرجان دبي للتسوق 2006 بوجود العلامات التجارية الرئيسة والهامة في عالم التصوير مثل: '.Nikon , FujiFilm and SanDisk
وأضاف قائلا:' نحن نتطلع لتعزيز فعالية جائزة التصوير لنجعلها ضمن الفعاليات الثابتة في جدول فعاليات المهرجان في السنوات المقبلة ، مشيرا إلى أن المحلات الكبرى هي شركة كبيرة باسمها وبالمنتجات التي تقدمها للعملاء ، ولقد كانت دائما راعيا فرعيا لمهرجان دبي للتسوق منذ البداية ، وأوضح أن الشركة نظمت الكثير من العروض الترويجية الخلاقة خلال الدورات السابقة للمهرجان ·
وأشار إلى أن العرض الترويجي الخاص بمهرجان دبي للتسوق سوف يكون تحت شعار 'اربح مع جراند 7 وجهات للتسوق' ، حيث يعد العرض الترويجي فرصة كبيرة للفوز ، وذلك من خلال اتاحة الفرصة لكل من يشتري بقيمة 250 درهما او اكثر من اي محل من صالات محلات جراند وصالات Image Arts Etc للفوز باحدى الجوائز القيمة التي تم رصدها لهذه الحملة ، ولاسيما أن الجوائز مقدمة من فوجي فيلم ديجيتال وكاميرات رقمية وحقائب سامسونايت وعطور ذات ماركات معروفة والعديد من الجوائز القيمة·
كما تقدم المحلات الكبرى عرضا جذابا يسمى 'ثورة الذهب'، والذي بواسطته يحصل الزبائن على كوبون السحب على كل 50 درهما ينفقها في الشراء من المحلات الآتية SandiskaEéà eh Nikon, FujiFilm, Packard Bell and في محلات جراند او منافذ البيع خارج دبي ، وسوف يجرى السحب كل 10 أيام ، فيما تتاح للفائز فرصة الفوز بكمية من الذهب والتي يستطيع أن يرتديها خلال 60 ثانية ، أما في مسابقة خلف البحار سيمنح الفائز تذكرة Fare Care Ticket لجمع الجائزة ·
أما مجموعة كاسموس فهي تحتفل بالعام الحادي عشر من التسوق الاستثنائي لعملائها كراع فرعي مرة أخرى لمهرجان دبي للتسوق ،2006 وأكدت كاسموس من خلال رعايتها ودعمها للمهرجان على نجاحه عاما بعد عام ، وأنها تحرص كل الحرص على المشاركة في هذه النجاح·
وقال بشبر رام بوكساني نائب رئيس مجموعة كاسموس:' اذا لم نستثمر التغيير، فإننا لن نتطور ، ويقال أنه اذا لم نتقدم الى الامام فاننا في الواقع نسمح للاخرين بان يتقدموا علينا، وقد اثبت حكام دبي هذه الفلسفة في السنوات الخمس الاخيرة، وان ذلك انعكاس حقيقي لما يحدث في الإمارات من نجاحات وتطور'·
وتأسست شركة كاسموس منذ 50 عاما ، وذلك في الوقت الذي لم يكن الناس يعلمون بوجود هذه الشركة· لتصبح اليوم واحدة من اشهر الشركات في الامارات وفي المنطقة ، وحققت شركة كاسموس نموا مطردا خلال مشاركاتها في رعاية مهرجان دبي للتسوق عبر السنوات الماضية ، لتحقق النجاح تلو النجاح عبر العقد الماضي ، وتشارك كاسموس مجددا في السوق الليلي في شارع السيف عارضة كل ماركاتها المشهورة عالميا مثل : .Sharp , Konica Minolta, TDK, Rhythm and Remington
كما سيتم تنظيم حملات ترويجية مغرية، حيث سيتم توفير وبيع آخر المنتجات مثل: Rhythem Magic Motion Clocks h Sharp Aquos LCD TVs, DVD Players, DVD Combo, DVD HiFis, Konica Minolta Digital Cameras ، فيما سيحصل العملاء على فرصة لربح سيارة نيسان كل يوم، وذلك من خلال انفاق 300 درهم في شراء منتجات كوسموس في ديرة وبردبي·

اقرأ أيضا

النفط يهبط بفعل زيادة المخزونات الأميركية