الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مجموعة العين تحتفل بـ «المتطوعين»

مجموعة العين تحتفل بـ «المتطوعين»
21 يناير 2019 00:07

سامي عبد العظيم (العين)

احتفلت مجموعة العين في نهائيات آسيا بتكريم المتطوعين تقديراً لجهودهم الكبيرة التي بذلت في الفترة الماضية في تنفيذ الالتزامات المقررة في تنظيم الفعاليات المختلفة واستقبال الوفود المشاركة على مستوى المنتخبات والاتحاد الآسيوي، إلى جانب عملية التنظيم المرتبطة بالمباريات والتدريبات للمنتخبات، الأمر الذي أدى إلى حالة كبيرة من التقدير للصورة المشرفة التي وضعت «مجموعة العين» برئاسة حمد بن نخيرات العامري أمام تميز كبير بشهادة الوفود والمسؤولين والجماهير.
وحرص سلطان راشد مدير مجموعة استاد خليفة بن زايد، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، المدير الرياضي، وراشد عبدالله، مدير مجموعة استاد هزاع بن زايد، مدير الاستثمار والشؤون التجارية بشركة نادي العين للاستثمار، على حضور حفل التكريم في أجواء عكست روح العمل بمبدأ «الفريق الواحد» لتحقيق النجاح المطلوب وعكس الصورة المشرفة.
وامتدح سلطان راشد الجهود المخلصة التي ظل يضطلع بها جميع المتطوعين بالرغبة الكبيرة في دعم الصورة المشرفة عن العمل الرائع في مجموعة العين، معتبراً أن دورهم الإيجابي كان سبباً مهماً في بلوغ أعلى مؤشرات النجاح وكلمات الشكر تبقى قليلة في حقهم وهم يستحقون التكريم والتقدير..
وأشار إلى أن الإشادة التي حصلت عليها اللجان العاملة في البطولة، من مسؤولي الاتحاد الآسيوي قلادة فخر وشرف لكل المتطوعين الذين تم توزيعهم على جميع اللجان وعملوا بإخلاص وتفانٍ واحترافية عالية فاستحقوا الإشادة والتقدير عن جدارة.
وأضاف: فخورون في مجموعة العين بنتائج مؤشرات أداء جميع المتطوعين، لأنهم تمكنوا من صناعة الفرق وأنجزوا مهامهم باقتدار وجدارة عالية، وليس غريباً على أبناء الإمارات وكل من عاش على هذه الأرض الطيبة أن يمضي على نهج القدوة الرائعة للقيادة الرشيدة التي علمتنا حب الوطن والوفاء له.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©