الاتحاد

الرياضي

خالد حرية: الجماهير تكمل رسم لوحة «الأبيض» في الدوحة

خالد حرية يقود مشجعي الأبيض خلال مباراة منتخبنا مع كوريا الشمالية

خالد حرية يقود مشجعي الأبيض خلال مباراة منتخبنا مع كوريا الشمالية

وجه خالد حرية رئيس رابطة مشجعي المنتخب الوطني الشكر إلى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو عضو مجلس إدارة نادي العين على مجهوداته الكبيرة في حشد الجماهير خلف المنتخب الوطني بكأس آسيا في الدوحة.
وقال: “الدرعي تبرع بالتكلفة الكاملة لسفر رابطة المنتخب الوطني من الإمارات إلى الدوحة لمساندة الأبيض في مشواره بالبطولة الذي بدا بلقاء كوريا الشمالية أمس الأول”، مشيرا إلى أن التواجد الإماراتي الكبير كان ثمرة دعم بعض القيادات. وأكد حرية أن هذا الموقف ليس غريبا على ابن ثعلوب الذي يحرص على دعم الرياضة والرياضيين، ودائما ما يقف خلف كل ما هو يحمل اسم الوطن.
كما وجه الشكر لرجل الأعمال عيسى بن حيدر الذي كان له أيضا دور في وجود عدد كبير من جماهير الإمارات خلف الأبيض في الدوحة من خلال الرحلات المجانية التي تبرع بها للعاصمة القطرية. وطالب حرية رجال الأعمال بالسير على نفس النهج في مساندة المنتخب، موجهاً رسالة لهم بضرورة تقديم مبادرات جديدة لحث الجماهير على الوقوف خلف الأبيض في هذا المحفل القاري الكبير.
وأشاد رئيس رابطة المنتخب بإدارة نادي بني ياس التي أرسلت رابطة النادي كاملة لتشجيع اللاعبين من الدوحة، ووجه الشكر للأندية الإماراتية بشكل عام التي ساهمت في ظهور المدرجات بهذا الشكل الرائع ومن بينها جماهير العين والوحدة والوصل والأهلي.
وأعرب عن سعادته بمبادرة النادي الأهلي الذي خصص طائرته لنقل الجماهير خلال اللقاء المقبل أمام العراق، متمنياً أن تنتهج جميع الأندية هذا النهج من أجل مساندة المنتخب وتحقيق حلم الصعود إلى الدور الثاني من البطولة.
وعن وضع الرابطة في العاصمة القطرية فيقول: أننا هنا نشعر وكأننا في الإمارات وكل شيء متوافر من الألف إلى الياء بفضل المجهودات الكبيرة التي يقوم بها محمد بن ثعلوب الدرعي صاحب المقترح بتواجدنا في هذا المحفل لمساندة المنتخب. وأشار إلى ان جميع أفراد الرابطة سعيدون تماما بالتواجد خلف منتخب بلادهم، كما ان الجميع فخورون بالمستوى المتميز الذي قدمه الأبيض أمام كوريا الشمالية، مشيدا بالشكل العام للأداء والروح القتالية التي ظهر بها اللاعبون منذ الدقيقة الأولى لانطلاقة المباراة، وأشار إلى أن منتخبنا كان الأفضل وكان يستحق الفوز لولا سوء الطالع الذي لازم اللاعبين في عدد كبير من الفرص أمام المرمى الكوري.
وتمنى التوفيق للأبيض في مباراة السبت أمام العراق، مؤكدا ان نجوم الأبيض قادرون على تجاوز هذه المباراة والصعود للدور الثاني من البطولة بفضل الروح القتالية والأداء الفني الممتع الذي يقدمونه في الفترة الأخيرة.
وكانت الجماهير الإماراتية قد رسمت أمس، ومعها عدد غير قليل من الجماهير العربية والقطرية لوحة بالغة الروعة في دعمها وتأييدها لمنتخبنا، بعد أن توافدت بأعداد كبيرة على ملعب حمد بن سحيم لحضور مباراة الأبيض مع منتخب كوريا الشمالية، ولم تتوقف عن مؤازرته من البداية وحتى إطلاق صافرة النهاية.
وشهد ملعب نادي قطر، حضور ما لا يقل عن ثلاثة آلاف مشجع إماراتي ساندوا الأبيض، إضافة إلى مئات من المشجعين العرب والقطريين، فيما جاورهم قرابة 400 مشجع كوري شمالي، ظلوا هم أيضاً من البداية وحتى النهاية يؤازرون فريقهم بطريقتهم التقليدية والهادئة، والتي يزداد إيقاعها مع أية هجمة لفريقهم.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان