أرشيف دنيا

الاتحاد

كلب «ذي آرتيست» ينشر مذكراته!

نيويورك (أ ف ب) - بعدما أعلن الكلب آجي من فيلم “ذي أرتيست” أخيرا أنه سيتقاعد، قرر “كتابة” مذكراته التي ستصدر في أكتوبر في الولايات المتحدة. وبغية كتابة المذكرات المعنونة “آجي، حياتي”، سيحصل الكلب الذي نال جوائز أوسكار عدة عن دوره في “ذي آرتيست” على مساعدة كاتب السير وندي هولديناس. وهو يعتزم أن يكشف عن كل تفاصيل حياته، من بداياته الصعبة وصولا إلى إنجازاته.
وبعد مسيرة فريدة من نوعها، ينوي الكلب الصغير، البالغ من العمر 10 سنوات، أن يكشف النقاب عن أدواره والمشاهد التي صورها والممثلين الذين قابلهم مثل جورج كلوني وجيسيكا سيمبسون، مرورا بحب حياته الممثلة ريز ويذرسبون، بحسب ما أوضحت دار النشر “سايمون أند شوسترز جاليري بوكس”. لكنه لن يخفي جانبه السيئ، وخصوصا أنه كان في الماضي “قاتل هررة”.
وقبل أن يعلن آجي تقاعده في فبراير الماضي، فاز في الدورة الأولى من جوائز الطوق الذهبي المخصصة للكلاب في لوس أنجلوس عن دوره في فيلم “ذي آرتيست”. واستلم صاحبه ومروضه عمر فون مولر الجائزة بالنيابة عنه وهي عبارة عن طوق مرصع ببلورات شواروفسكي يتدلى منه قلادة على شكل عظمة. وبفضل الفيلم نفسه، فاز آجي أيضا بسعفة الكلاب في مهرجان “كان” .

اقرأ أيضا