أرشيف دنيا

الاتحاد

جيني أسبر: «صبايا 4» يحمل مفاجآت عدة للجمهور

جيني أسبر

جيني أسبر

رنا سرحان (بيروت) - تؤكد الفنانة السورية جيني أسبر، أن أفضل مخرج عربي تعاملت معه هو المخرج نجدت أنزور لما له من مهنية وسلاسة في التعاطي مع فريق العمل، وكذلك لاحترامه لعمله ودقته في الوقت، ولكنها أشارت الى أنها تتمنى التعاون مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي.
وتقول إسبر التي انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل «بنات العيلة» للمخرجة رشا شربتجي لـ«الاتحاد»، إنها تقرأ حالياً نص مسلسل «ثنائيات الكرز» للمخرج نجدت أنزور.
قصة «توتي»
ونوهت إسبر إلى أنها ستظهر من خلال العمل الكوميدي «رومانتكا» بأسلوب وشخصية مختلفين عما اعتاد عليه الجمهور، فهي لم تهتم بالجمال الخارجي في شخصيتها بقدر اهتمامها بتميز الشخصية وتكشف اليوم عن دورها في العمل، حيث تجسد شخصية «تهاني» والتي يتم تدليعها بـ«توتي»، وهي فتاة فريدة من نوعها تعمل موظفة استقبال، وتقع في حب صاحب الفندق «شفيق»، والذي يتجاهل حبها..
وعن هذه الشخصية، تقول إسبر: «توتي فتاة تحب الاهتمام بالموضة ولكنها ليست لديها خبرة في هذا المجال، ما يجعلها ترتدي ألبسة تظهرها بطريقة مضحكة نوعا ما»، والعمل يرصد علاقات الحب غير المتكافئة أو بمعنى أدق غير المكتملة من الطرفين حيث نرى «توتي» تحب «شفيق»، (زهير رمضان)، إلا أن الأخير لا يحبها بل يحب فتاة أخرى، وهذه الفتاة لا تحبه بل تحب شابا آخر هو «عزيز» عاصم حواط الذي بدوره نراه يحب «توتي»، ولكنها لا تحبه وهكذا مع ما يرافق ذلك من أحداث ومفارقات كوميدية جميلة ومضحكة». وتابعت إسبر: «الشخصية جديدة بالنسبة لي وأعمل على تقديمها بطريقة مختلفة». ومسلسل «رومانتيكا» من تأليف شادي دويعر وإخراج مهند قطيش.
أما عن أحداث العمل الذي تعرضه قناة روتانا خليجية في رمضان المقبل، فتدور في فندق يحمل اسم «صيف يا صيف»، ويرصد العمل علاقات الموظفين ببعضهم في الفندق ضمن إطار كوميدي رومانسي.
لا لـ «الزوجة الرابعة»
وعن تجربتها مع المخرج مهند قطيش الذي يخوض أول تجربة له تقول: «مهند شاب طموح وقد شاهدت له تجربة سينمائية وأحببت ما قدمه من خلالها ومن خلال تجربتي في «رومانتيكا»، وجدت أن العمل معه ممتع لأنه من الجميل أن تعمل مع مخرج وممثل في نفس الوقت لأن المخرج الممثل يحس بشكل كبير بإحساس الممثل ويوجهه لتفاصيل الأداء والإحساس العالي.
من جهة أخرى اعتذرت الفنانة إسبر عن المشاركة في المسلسل المصري «الزوجة الرابعة» تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري، مؤكدة أن الأسباب تعود إلى انشغالها بتصوير مسلسلاتها في سوريا وإلى عدم وجود الوقت الكافي.
وعن جديدها تستعد إسبر للبدء في تصوير الجزء الرابع من مسلسل «صبايا» الذي كتبت نصّه نور شيشكلي، في حين سيكون من إخراج سيف شيخ نجيب.
وكشفت جيني بعضاً من أسرار هذا الجزء وقالت: «سيكون العمل من بطولتي وكل من الفنانات ديمة بياعة وكندة حنا إضافةً إلى الفنانة الخليجية رؤى الصبّان، وغالباً ستكون معنا الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي».
مروان ونانسي
وعن شخصيتها في العمل قالت إسبر: «ستكون استمرارا لشخصية «ميديا» التي أديتها خلال الأجزاء السابقة، ولكن أعد الجمهور في هذا الجزء بمفاجآت عديدة فقد تظهر ميديا مطربة أو ممثلة وأحياناً مذيعة أو مقدمة برامج وتارة أخرى عارضة أزياء».
وعن المطربين المفضلين لديها، تختم جيني إسبر أنها اليوم تستمتع بأغنيات ملحنها المفضل مروان خوري، وتعتبر أن نانسي عجرم نجحت لان إدارة جيجي لامارا مميزة وهو أهم مدير أعمال فني برأيها.

اقرأ أيضا