الاتحاد

دنيا

«الصقر شاهين» يحلق في سماء الإسكندرية

تيم حسن في مسلسل “الصقر شاهين”

تيم حسن في مسلسل “الصقر شاهين”

القاهرة (الاتحاد) - أكد تيم حسن أن مسلسله التلفزيوني الجديد “الصقر شاهين” يمثل نوعية مختلفة من الدراما تعتمد على قصة مشوقة لشخصيات أرادت تغيير حياتها بيدها وهو ما جذبه للمشاركة في العمل.
وأضاف لـ”الاتحاد”، أنه انتهى من تصوير ما يقرب من ست ساعات ونصف الساعة من الأحداث، مشيرا الى أنه يستعد للسفر مع أسرة المسلسل الى مدينة الاسكندرية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك.
وأوضح أن المسلسل يشارك في بطولته رانيا فريد شوقي وشيري عادل واحمد راتب واحمد زاهر ومحمد عبدالحافظ وسوسن بدر وطارق عبدالعزيز واحمد خليل وعايدة رياض، عن قصة وسيناريو إسلام خليل وإخراج عبدالعزيز حشاد وتأليف إسلام يوسف.
وأقام المخرج عبدالعزيز حشاد نموذجا كاملا لحي المكس بالاسكندرية بمدينة الانتاج الاعلامي لتصوير المشاهد التي كان مقررا تصويرها هناك ضمن أحداث مسلسل “الصقر شاهين”.
وقال إنه نظرا للظروف الأمنية وصعوبة التصوير في الأحياء الشعبية بالاسكندرية اضطررنا لبناء الديكور كاملا، والذي صممه مهندس الديكور عادل المغربي الذي نقل كل تفاصيل الحي داخل الديكورات بداية بمقاهي الصيادين بالحي وبعض منازلهم وشوارع المكس الشهيرة.
وأصور حاليا هذه المشاهد على ان يتم تصوير خلفية البحر المتوسط بالاسكندرية ومن خلال وســائل التكنولوجـيا الحديثة أقوم بالمزج بين التصــوير الداخلي والخارجي.
وأشار حشاد الى أنه اختار إحدى القرى المطلــة على النيل بمحافظة المنيا بالصـعيد لتصــوير عدد من المشاهد الخاصة ببطل العمل شــاهين، أثناء عودته من الاسكندرية لقريته في ظرف ما من أحداث المسلسل ويســـتغرق تصوير هذه المشاهد عشرة أيام.

اقرأ أيضا