السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

برشلونة مستعد لبيع كوتينيو مقابل 120 مليون يورو

برشلونة مستعد لبيع كوتينيو مقابل 120 مليون يورو
26 يوليو 2019 14:35

تبدي إدارة نادي برشلونة استعدادها لبيع نجم المهاجم البرازيلي، فيليبي كوتينيو، لكنها لن ترضى بمقابل يقل عن 120 مليون يورو للاستغناء عن خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، بحسب ما كشفت الجمعة صحيفة (موندو ديبورتيفو).
ولم يقدم اللاعب صاحب الـ27 عاماً، والذي انضم للبرسا في يناير 2018 قادماً من ليفربول الإنجليزي، الأداء المنتظر منه طوال الفترة الماضية، وتعرض للانتقاد في أكثر من مناسبة من جماهير البلاوجرانا خلال الموسم الماضي.
وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يرغب في استعادة الاستثمار الذي دفعه لشراء اللاعب الدولي البرازيلي، خاصة وأنه كلف خزينة النادي الكتالوني 135 مليون يورو.
وبلغت قيمة انتقال كوتينيو لبرشلونة قادماً من "الريدز" 120 مليون يورو إضافة لـ40 مليون كمتغيرات، دفعت منها 15 مليون يورو حتى الآن.
وتعي إدارة النادي بطل إسبانيا أنه هناك أندية قليلة قادرة على تحمل تكلفة الصفقة، مثل مانشستر يونايتد وسيتي وباريس سان جيرمان.
ولا يزال برشلونة ينتظر حسم مستقبل المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب النادي السابق، والذي انتقل قبل موسمين لبي إس جي بعد اللجوء لدفع قيمة الشرط الجزائي القياسية والتي بلغت 222 مليون يورو.
وبحسب إدارة النادي الفرنسي، فإن اللاعب أبدى رغبته في الرحيل عن صفوفه، لكن برشلونة لا يريد التدخل والتفاوض بشأن الصفقة إلا حال قام البي إس جي بعرضه في السوق.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©