الاتحاد

الرياضي

الظهور الأول يبعث على التفاؤل

أبدى إسماعيل راشد مدير المنتخب الأول تفاؤله بمشوار الأبيض في الجولات المقبلة لبطولة أمم آسيا، وذلك بعد الظهور الإيجابي أمام كوريا الشمالية، والأداء الجيد من لاعبينا وإصرارهم الكبير على الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.
وقال إن هذه الإيجابيات تصب في مزيد الارتقاء بالأداء وتطوير المستوى في المباراة المقبلة، لأن اللقاء الأول عادة ما يكون صعباً، على جميع المنتخبات المشاركة، حيث يسعى الجميع لتفادي الخسارة أو العثرة من أول ظهور. وأكد أيضاً أن عطاء اللاعبين يبشر بقدرتهم على مواجهة المنتخبات القوية بندية وإصرار على الفوز الأمر الذي يسعد الجميع، خاصة أن هذا المنتخب قادر على النجاح في مشاركته الآسيوية.
وقال إسماعيل راشد إنني اعتبر النتيجة غير منصفة للاعبينا، بناء على الجهد الذي قدموه، مشيراً إلى أن تنكر الحظ، لا يجب أن يحبط من عزيمة لاعبينا، بل على العكس يجب أن يرفع من معنوياتهم لأنهم كانوا الأفضل أمام منافس قوي وعنيد.
وبعد الفوز الإيراني على العراق أكد إسماعيل راشد أن المباراة المقبلة مهمة جداً، وحاسمة لأن كل منتخب يسعى إلى الفوز، وحصد أول ثلاث نقاط له في البطولة، مما يجعلها أشبه بنهائي كؤوس، حيث إن الفائز ترتفع حظوظه كثيراً في التأهل إلى الدور الثاني.

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري