الاتحاد

الإمارات

«طرق دبي» تكرم سائقي حافلات لم يرتكبوا حوادث خلال ثلاث سنوات

كرمت مؤسسة المواصلات العامة بهيئة الطرق والمواصلات 28 من سائقي الحافلات العامة وحافلات النقل عبر المدن، والذين أكملوا ثلاث سنوات وأكثر من دون ارتكاب أي حادث أو التسبب فيها. وأكد عيسى عبدالرحمن الدوسري المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة بالهيئة أن المؤسسة تحرص على تكريم هذه الفئة من السائقين الذين أمضوا في الخدمة كثيرا، وتميزوا عن غير بالصبر والجد والمثابرة، إضافة إلى التميز الذي أوصلهم إلى المثالية في القيادة الخالية من الحوادث على مدار ثلاث سنوات وأكثر.
وأضاف أن إدارتي الحافلات وشؤون السائقين قامتا بدور فعال للارتقاء بخدمات السائقين ورفع الكفاءة الإنتاجية في الحفاظ على سلامة الأرواح أولا، ومن ثم الحفاظ على ممتلكات الحكومة ثم المؤسسة، والوصول إلى تحقيق رؤية الهيئة في «تنقل آمن وسهل للجميع».
وأشار إلى أن تقدير هؤلاء السائقين الذين يعملون بجد واجتهاد يتطلب منا الاهتمام بهم وبإنجازاتهم والاحتفاء بهم من خلال ما يقدمونه من تميز يدون في صفحات كتاب هيئة الطرق والمواصلات، والتي تعتبر نموذجا ناجحا للذين يريدون تقديم المزيد لتطوير مستوى أدائهم والوصول إلى أفضل الغايات المرجوة لتحقيق التميز الذي ننشده دائما من خلال أفضل ممارسات السلامة المرورية أثناء القيادة للحفاظ على سلامة السائقين والركاب ومستخدمي الطرق عموما.
بدورهم، أعرب الساقون المكرمون عن بالغ شكرهم وامتنانهم لهذه الالتفاتة الكريمة من قبل مؤسسة المواصلات العامة، مؤكدين حرصهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة في تأدية مهامهم

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجّه بتعيين 389 إماراتياً في الإمارة