الاتحاد

الرياضي

إسماعيل مطر: العراق كتاب مفتوح وعازمون على التأهل

أكد إسماعيل مطر أن رغبة لاعبي منتخبنا كبيرة في التأهل، إلى الدور الثاني لنهائيات أمم آسيا، وإكمال المشوار في البطولة، وذلك بعد النقطة الإيجابية التي حققها “الأبيض”، من مباراته مع كوريا الشمالية، حيث إن بداية “الأبيض” مرضية، لأنه قدم عرضاً طيباً أمام منافس قوي، وصعب المراس، وكان الطرف الأفضل في أغلب فترات اللقاء.
وأشار إلى أن منتخبنا عرف كيف يعود في المباراة، بعد الانطلاقة الصعبة، وحصول المنافس على ضربة جزاء، موضحاً أن الحظ لعب دوره في اللقاء من خلال خدمة “الأبيض” في البداية ومعاندته في بقية مجريات اللقاء.
وأكد إسماعيل مطر أن المنتخب العراقي منافسنا في الجولة الثانية، عبارة عن كتاب مفتوح، وكل الأوراق مكشوفة، خاصة أن لاعبي “الأبيض” شاهدوا مباراته الأولى أمام إيران، وأصبحت المنافسة مفتوحة، بين كل منتخبات المجموعة.
وبالنسبة لجائزة أفضل لاعب في المباراة الأولى التي فاز بها أوضح إسماعيل مطر أنها مجرد حافز معنوي، لتقديم الأفضل، حيث ترفع من روحه المعنوية، وتحمسه لتقديم الأفضل، مؤكداً أن الجائزة الحقيقية، هي الفوز بالنقاط الثلاث.
وأوضح أن الجهاز الفني خصص حصة أمس لاستعادة الأنفاس، والتخلص من تعب مباراة كوريا الشمالية، على أن يبدأ اليوم التجهيز للقاء العراق فنياً وتكتيكياً.
أما بخصوص الدعم الجمهوري الذي وجده “الأبيض” في مباراته الأولى، وتوافد العديد من المشجعين براً وجواً من الإمارات تقدم إسماعيل مطر بالشكر إلى كل الذين ساندوا المنتخب بقوة أمس الأول، واعداً كل الجماهير بإسعادهم في المباراة المقبلة، وتحقيق طموحاتهم، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل.

اقرأ أيضا

أبوظبي الوجهة الرائدة للسياحة الرياضية في العالم