الاتحاد

الإمارات

قرينة رئيس وزراء ماليزيا تشيد بدعم الشيخة فاطمة لمسيرة المرأة وتعزيز دورها

أعربت قرينة رئيس الوزراء الماليزي داتين بادوكا سيري روسمان منصور عن شكرها لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لتكرمها بإتاحة الفرصة لإقامة مهرجان عرض الأزياء الإسلامي 2010 في مبنى الاتحاد النسائي العام.
كما أبدت قرينة رئيس وزراء ماليزيا إعجابها الشديد بالنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات وأشادت بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم مسيرة المرأة وتعزيز دورها.
وثمنت جهود الاتحاد النسائي العام برئاسة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ودعمه لمسيرة المرأة في الدولة.
وأكدت السيدة داتين في تصريح لها قبيل مغادرتها أبوظبي بعد زيارة استغرقت عدة أيام عن اعتزازها وتشرفها لأن نقدم هذا العرض الذي أعدته السفارة الماليزية بالدولة لشخصية مميزة، وهي سمو الشيخة فاطمة، معربة عن أملها في أن يتم التعاون وتبادل الأفكار بين ماليزيا والإمارات على صعيد تحسين أوضاع المرأة والطفل في البلدين وفي العالم أجمع. ونوهت السيدة داتين بزيارتها لدولة الإمارات، والتي أتاحت للوفد الماليزي الفرصة للتعلم والإفادة من التجربة الإماراتية في مجال رعاية المرأة والطفل، مؤكدة أنه من المهم جداً إعداد الأطفال للمستقبل في مرحلة مبكرة لكي يساهموا في بناء دولهم.
وفي ختام زيارتها للدولة، وجهت السيدة داتين الدعوة لسمو الشيخة فاطمة لزيارة ماليزيا، حيث شكرتها سموها ووعدت بتلبيتها في وقت لاحق.

اقرأ أيضا