السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الاتحاد للطيران تطلق رحلات إضافية في موسم الحج

الاتحاد للطيران تطلق رحلات إضافية في موسم الحج
26 يوليو 2019 01:48

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تشغيل رحلات إضافية بين أبوظبي والمملكة العربية السعودية انطلاقاً من حرصها على التيسير على الحجيج خلال الموسم، وستقوم الناقلة بتشغيل 15 رحلة إضافية إلى المدينة المنورة خلال الفترة ما بين 28 يوليو و25 أغسطس.
وعلاوة على ذلك، سوف تقوم الاتحاد بتشغيل ست رحلات إضافية مخصصة لكل من الهيئة العامّة للشؤون الإسلامية والأوقاف ومؤسسة الشيخ زايد وشرطة أبوظبي، علماً بأنه سيتم تسيير رحلات الذهاب من أبوظبي إلى جدة والمدينة المنورة خلال الفترة ما بين 1 و5 أغسطس، وأما رحلات العودة فسوف يتم تشغيلها خلال الفترة ما بين 16 و17 أغسطس.
وأفاد حسام ويس، رئيس قسم المبيعات في الاتحاد للطيران: «تقوم الشركة بتشغيل رحلات للحج منذ عام 2007 وسنظل حريصين على تشغيل رحلات إضافية خلال هذا الموسم المهم بالنسبة للعالم الإسلامي، وبصورة إجمالية، قمنا بنقل نحو 300 ألف حاج لأداء شعائر الحج».
وأضاف أنه نتوقع هذا العام أن يسافر على متن رحلات الاتحاد للطيران نحو 25 ألف حاج، والذين يأتي معظمهم من أستراليا وباكستان والمغرب والمملكة المتحدة والهند وإندونيسيا عبر مطار أبوظبي الدولي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©