الاتحاد

الإمارات

حاكم الشارقة يتلقى رسالة من أمير دولة قطر

سلطان القاسمي يتسلم رسالة أمير قطر من السفير العثمان

سلطان القاسمي يتسلم رسالة أمير قطر من السفير العثمان

تسلم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر تتعلق بالعلاقات الأخوية الطيبة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.

قام بتسليم الرسالة إلى صاحب السمو حاكم الشارقة عبدالله محمد العثمان سفير دولة قطر لدى الدولة خلال استقبال سموه له قبل ظهر أمس بمتحف الشارقة للفنون.
حضر المقابلة الشيخ سعود بن خالد بن سلطان القاسمي المستشار في مكتب سمو الحاكم والشيخ محمد بن صقر القاسمي مدير منطقة الشارقة الطبية والدكتور عبيد سيف عبيد الهاجري رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وعدد من كبار المسؤولين في الشارقة.

إلى ذلك، قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس بزيارة لمعرض المرأة والفنون العالمي 2010، الذي ينظمه نادي سيدات الشارقة في دورته الرابعة بمتحف الشارقة للفنون في منطقة الشويهيين تحت شعار “البيئة والمستقبل” خلال الفترة من 20 يناير الجاري ولغاية 20 فبراير المقبل.

رافق سموه في جولته، الشيخ سعود بن خالد بن سلطان القاسمي المستشار في مكتب سمو الحاكم والشيخ محمد بن صقر القاسمي مدير منطقة الشارقة الطبية و الدكتور عبيد سيف عبيد الهاجري رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وسعادة عبدالله محمد العويس مدير عام دائرة الثقافة ومروان جاسم السركال المدير التنفيذي لمكتب تطوير القصباء والإعلام وهشام عبدالله المظلوم مدير إدارة الفنون وعدد من المسؤولين، وكل من خيلاس بيسخور بلوخ سفير هولندا و داتؤ يحيى بن عبدالجبار سفير ماليزيا لدى الدولة.

واطلع صاحب السمو حاكم الشارقة خلال جولته على الأعمال الفنية للفنانات القادمات من مختلف بلدان العالم لعرض إنتاجاتهن الفنية، حيث أثنى سموه على أعمالهن وعلى تنوع الأفكار المطروحة فيها، كما استوقفت سموه عدة لوحات متميزة تدل على الحس الإبداعي لدى المرأة في تذوق الفن.

وأشاد سموه بدور قرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد بن سلطان القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، على اهتمامها الكبير الذي توليه سموها للمرأة وتقديمها الدعم الكامل لها في المجالات المختلفة، ومن بينها الفن الذي يحمل رسالة سامية، يساهم ويساعدها في التعبير عن قضاياها والمشاكل التي تواجهها في المجتمع.

وفي ختام جولته، شكر سموه المنظمين والقائمين على معرض المرأة والفنون الذي يمثل إضافة متميزة لإمارة الشارقة ويدل على الاهتمام الذي تلقاه المرأة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضا

سعيد بن طحنون يشهد احتفالات النادي المصري بالعيد الوطني