الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الشارقة للاستثمار" يعلن تفاصيل إنشاء الصالة الأولى

"الشارقة للاستثمار" يعلن تفاصيل إنشاء الصالة الأولى
26 يوليو 2019 00:01

الشارقة (الاتحاد)

أبرم نادي الشارقة الرياضي ممثلاً في شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار، شراكة نوعية وجديدة مع شركة لجام للرياضة المالك والمشغل لأندية وقت اللياقة.
وكشف النادي عن تفاصيل الاستثمار الجديد ونوعية الشراكة التي تربطه بشركة لجام للرياضة في مؤتمر صحفي تم بحضور إبراهيم الجروان رئيس شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار.
وأكد الجروان سعادته بالتوقيع على عقد استثماري هام مع شركة لجام للرياضة، والذي يقضي بإنشاء صالة رياضية حديثة المستوى للياقة البدنية وذلك على مساحة 6000 متر مربع في مقر النادي بمنطقة الحزانة، وتتميز الصالة أنها الأولى من نوعها على مستوى الدولة في تقديم خدماتها للرجال والنساء في قاعات منفصلة ووفق أعلى مستويات الجودة. وأكد الجروان أن التوقيع يأتي بعد محادثات تواصلت على مدى سنتين أثمرت عن هذه الشراكة التي تتواصل على مدى خمسة عشر سنة لإنشاء وتشغيل الصالة لتكون إضافة حقيقة ونوعية في الاستثمار الرياضي. ولفت بأن الشراكة تأتي لتعزز من الدور الذي تقوم به شركة نادي الشارقة الرياضي للاستثمار في إطار دورها الهام في تنمية الموارد المالية للنادي ومواصلة تحقيق الطفرات المدروسة والمنهجية في استثمارات تصب بمواردها في خدمة النادي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©