الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

مواهب شابة تتعلم صناعة الإعلام في "twofour54"

مواهب شابة تتعلم صناعة الإعلام في "twofour54"
26 يوليو 2019 01:48

أبوظبي (الاتحاد)

ركز مخيم twofour54 الصيفي السنوي على صناعة الإعلام والقطاعات الإبداعية، من خلال برنامج تفاعلي حافل بالأنشطة والورش العملية، على مدار أسبوعين، بمشاركة أكثر من 30 طفلاً، حيث منحهم فرصة فريدة للتعرف عملياً.
واستقطب المخيّم الصيفي 2019 أفضل الكوادر العاملة في القطاعات الإبداعية، بما في ذلك أعضاء من فريق عمل twofour54 وموظفيها، وشهد مشاركة نخبة من المواهب الإماراتية الشابة، من بينهم الطالبة علياء المنصوري، زميلة بحث علمي في جامعة نيويورك أبوظبي، والتي أُرسلت تجاربها إلى الفضاء عبر بعثات «سبيس إكس»، والشيف عائشة العبيدلي البالغة من العمر 10 سنوات، وفاطمة الكعبي أصغر مخترعة إماراتية ومتحدثة على منصة «تيد إكس».
وأشارت مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية – أبوظبي وtwofour54: إلى السعي لتطوير الجيل القادم من المواهب الإعلامية، لضمان استدامة مسيرة الإعلام في أبوظبي، ويلعب المخيّم الصيفي السنوي دوراً محورياً في دعم جهودنا الرامية إلى رصد المواهب الناشئة وصقل مهاراتها في مراحل مبكرة من نموّها وتزويدها بالأدوات والخبرات اللازمة لتتمكن من قيادة القطاع مستقبلاً.
عبدالله الحوسني، أحد المشاركين السابقين ممن تطوعوا في نسخة المخيم الصيفي لهذا العام، أعرب عن سعادته بعودته إلى مخيّم twofour54 الصيفي، الذي سبق وأن شارك فيه مرتين وتعلم منه الكثير من المهارات والمعرفة، وبفضله تسنّت له فرصة المشاركة في أحد الأفلام الذي تم عرضه خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي.
وأضاف طلال الأسمني، تنفيذي تطوير أول لدى «إيمج نيشن أبوظبي»، لقد حظيت بفرصة رائعة من خلال مشاركتي هذا العام في المخيم الصيفي، حيث قمت بتنظيم ورشة عمل تفاعلية ركّزت على صقل مهارات الأطفال المشاركين حول فن سرد القصص.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©