الاتحاد

الرياضي

سلطان بن فهد: ناصر الجوهر قادر على صناعة الفارق

الجوهر يقود تدريبات «الأخضر السعودي»

الجوهر يقود تدريبات «الأخضر السعودي»

اعترف الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن مجلس إدارة الاتحاد لم يكن راضياً تماماً عن مشوار البرتغالي بيسيرو مع “الأخضر” السعودي، خاصة بعد الخروج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بجنوب أفريقيا، لكن اللجنة الفنية بالاتحاد المكونة من أكثر من شخص متخصص من السعودية وإنجلترا وفرنسا هي التي طالبت باستمراره ونحن أخذنا بالنصيحة من أجل مصلحة المنتخب.
وأكد الأمير سلطان في لقائه مع برنامج “نبض آسيا” عل قناة الجزيرة الرياضية أن ما حدث كان ضرورياً من أجل مصلحة منتخب بلاده، مؤكداً ثقته التامة في قدرة ناصر الجوهر على قيادة المنتخب السعودي في الفترة المقبلة والصعود للدور الثاني من البطولة، مشيراً إلى أن الجوهر يعمل مستشاراً فنياً في الاتحاد السعودي، لذلك تواجده في أي وقت منطقي.
وأعلن أنه اجتمع مع اللاعبين في جلسة مغلقة لم يحضرها أي إداري وتحدثوا بكل صراحة ووضوح عن الفترة المقبلة ووعدوا بتقديم كل ما هو غال ونفيس من أجل صعود “الأخضر” للدور الثاني، واعتذروا عن الخسارة الأولى أمام سوريا مؤكدين أنها كبوة جواد وسيتخطاها المنتخب بكل قوة.
وتطرق الأمير سلطان بن فهد إلى نفطة غاية في الأهمية عن الاتحاد العربي الذي يرأسه وأكد أن المستقبل القريب سيشهد اعتراف الاتحاد الدولي بهذا الاتحاد كمؤسسة شرعية، وأكد أنه تحدث مع السويسري بلاتر رئيس “الفيفا” بهذا الشأن خلال زيارته الأخيرة للرياض ووعد بدراسة المسألة ولكنها بحاجة إلى وقت من أجل دراستها وتمريرها على كل اللجان المختصة في الاتحاد الدولي.
ووجه التهنئة للأمير علي بن الحسن على فوزه في الانتخابات الأخيرة بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأشار إلى أن الواجب القومي هو الذي دعانا للوقوف خلف الأمير علي بصفته مرشحا عربيا ويجب على كل شخص في هذه الأمة مساندته، خاصة وأن المنافس له كان كوريا. وأشار إلى أن فوز الأمير علي مكسب للعرب بشكل عام وللاتحاد الدولي أيضاً، لاسيما وأنه شخصية طموحة تحمل الكثير من المشاريع الخاصة بتطوير كرة القدم القارية والعربية أيضاً.

اقرأ أيضا

برشلونة يتربع على صدارة الأندية الأكثر وسماً في (تويتر)