الإمارات

الاتحاد

«مواصلات الإمارات» تحتفي بالمتميزين في ختام فعاليات حملة «شهر السلامة والصحة المهنية»

مشاركون في ورشة عمل ضمن الحملة (وام)

مشاركون في ورشة عمل ضمن الحملة (وام)

دبي (الاتحاد) - شهد محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات الحفل الختامي لحملة “شهر السلامة والصحة المهنية” التي عقدت بالإدارة العامة في دبي، ونفذها مكتب البيئة والسلامة والصحة المهنية بالمؤسسة واستمرت طيلة شهر أبريل الماضي.
وقال الجرمن : “ لقد أصبحت الضرورة إلى إطلاق مثل هذه المبادرات ملحة، بدءاً من تحسين الصحة النفسية للعاملين ورفع مستوى الرضا الوظيفي وتعزيز الثقة بالنفس، مروراً بتحقيق جودة الإنتاج وزيادة الكفاءة المؤسسية ومعدلات حضور الموظفين وصولاً إلى تعزيز دور القطاع الحكومي في دعم الاقتصاد وتحقيق التنمية في الدولة “.
وأكد الجرمن على أن ما تم خلال هذه الفعالية يعكس بوضوح مدى اهتمام الإدارة العليا وكافة العاملين في المؤسسة الحرص الدائم على نشر وزيادة الوعي بينهم بكل ما يفيدهم ويطورهم مهنياً وصحياً، ومن ذلك تزويدهم وتذكيرهم بمفاهيم السلامة والصحة المهنية الصحيحة، إضافة إلى إيجاد البيئة المناسبة لتطبيق النظم والإجراءات المعمول بها لوقاية الموظفين من كافة المخاطر في مقار عملهم مكتبياً وميدانياً.
كما قدم الشكر لجميع القائمين على نجاح هذه الحملة ، وكذلك الجهات التي قدمت دعمها ومساندتها لهذه الفعالية وهم وزارة الداخلية عبر الشريك الدائم “شرطة أبوظبي”، وهيئة الصحة بأبوظبي، وهيئة الصحة بدبي من خلال مستشفى راشد ومستشفى دبي ومركز دبي للتبرع بالدم، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، والإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، والبرنامج الوطني التطوعي “ تكاتف” ، وعيادة أروى للأسنان، وإدارة المخاطر العامة بالمؤسسة.
وقام مدير عام المؤسسة بتكريم السائقين المتميزين الذي أمضوا أكثر من 10 سنوات وهم من المحافظين على سجلهم خالياً من الحوادث المرورية، وبلغ عددهم 70 سائقاً يمثلون جميع فروع المؤسسة التسعة.

اقرأ أيضا

«الإمارات الصحية» توفر الرعاية الطبية بمعايير عالمية