الرياضي

الاتحاد

فريق التراث يحصد لقب بطولة الإمارات للشراع

من مشاركات مدرسة الإمارات للشراع (من المصدر)

من مشاركات مدرسة الإمارات للشراع (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - أهدى رياضيو فريق نادي تراث الإمارات للشراع تتويجهم أبطالاً لبرنامج بطل الإمارات للشراع في الجولة الخامسة والأخيرة لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات، مثمنين رعايته ودعمه اللامحدود لكافة الأنشطة والسباقات والبطولات المحلية والدولية التي ينظمها النادي.
وحصد فريق نادي التراث المراكز الثلاثة الأولى للبطولة التي أقيمت مؤخراً في الشارقة بالحمرية واستمرت على مدى خمس جولات للموسم 2011-2012، شاركت فيها أندية رياضات الشراع بالدولة.
وحصل حمود سالم الزيدي على المركز الأول، وسهيل علي الغيلاني على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث سيف إبراهيم النعيمي عن فئة الأوبتمست، بينما نال حمدان علي راشد الغيلاني المركز الأول لفئة الليزر 4,7، وحاز حمد إبراهيم الحمادي على المركز الثاني، فيما توج طلال سالم الزيدي بالمركز الأول لفئة الليزر ريديال، وسعيد سالم الزيدي بالمركز الثاني، وحمدان عبيد البلوشي بالمركز الثالث.
الجدير ذكره أن البطولة انطلقت جولتها الأولى في أبوظبي، والثانية في دبي، أقيمت الثالثة في مدينة المرفأ بالمنطقة الغربية، في حين انطلقت الجولة الرابعة في منتجع الحمراء برأس الخيمة، واختتمت الجولة الأخيرة بمنطقة الحمرية في إمارة الشارقة. يذكر أنّ موسم 2012-2013، سيشهد استضافة إمارة الفجيرة لبرنامج بطل الإمارات للشراع التي ستنطلق أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا

العين والوصل.. «الكلاسيكو المتجدد»