الرياضي

الاتحاد

«دبي البحري» يحتفي بأبطال سباقات موسم 2011

«دبي البحري» يحتفي بأبطال سباقات موسم 2011

«دبي البحري» يحتفي بأبطال سباقات موسم 2011

دبي (الاتحاد) - احتفل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بأصحاب الإنجازات للموسم الرياضي 2011-2010 في سباقات السفن والقوارب الشراعية المحلية بمختلف فئاتها 22 و43 و60 قدماً، وذلك على هامش اللقاء التنويري لسباق السفن الشراعية المحلية 60 قدما الذي أقيم بداية الأسبوع الحالي.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود النادي لتعزيز مكانة المسابقات المحلية وإذكاء روح المنافسة بين المشاركين، ورفع روح المنافسة على لقب الموسم في كل فئة، من خلال تحصيل النقاط من كل جولة ومن ثم اختيار الأفضل لنيل “ناموس” الموسم.
وحضر الاحتفال المبسط محمد سهيل العيالي وعلي بن غليطة عضوا مجلس إدارة النادي وحريز المر بن حريز رئيس اللجنة الرياضية.
وكانت منافسات الموسم الماضي لفئة القوارب الشراعية المحلية 22 قدما قد شهدت تألقاً لافتاً للقارب الذيب 3 بقيادة النوخذة إبراهيم إسماعيل المرزوقي الذي فاز بالمركز الأول برصيد 20 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن القارب الوصف 19 بقيادة النوخذة محمد حمد الغشيش، بينما جاء في المركز الثالث القارب العز 17 بقيادة النوخذة سلطان أحمد خادم المهيري.
واعتلى القارب “الزير 16” بقيادة النوخذة محمد راشد بن شاهين الصدارة في منافسات فئة القوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، خلال الموسم الماضي جامعا 16 نقطة، وحصل مقصص 73 بقيادة النوخذة خالد محمد راشد الرميثي على مركز الوصيف، بينما احتل المركز الثالث القارب أطلس 12 بقيادة النوخذة احمد راشد السويدي وجمع 22 نقطة. ونجح طاقم المحمل “الزير 16” بقيادة النوخذة محمد راشد بن شاهين في الفوز أيضا بلقب بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً بعدما جمع 14 نقطة، وضعته في الصدارة رغم تساويه في رصيد النقاط مع منافسه المحمل “غازي 103” بقيادة النوخذة أحمد سعيد سالم الرميثي، والذي احتل المركز الثاني، حيث كان الفيصل نتيجة آخر سباق، وذهب المركز الثالث لطاقم المحمل دهيس 19 بقيادة النوخذة خادم راشد خادم المهيري.
من ناحية أخرى، يعقد بقاعة الاجتماعات في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية عند السادسة مساء اليوم الاجتماع التنويري الخاص بسباق كأس دبي 2012 للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، والذي يأتي مسكاً لمنافسات هذه الفئة بعد اسدال الستار على فعاليات بطولة دبي 2011-2012 مؤخراً، والتي شهدت فوز القارب “شمردل 7”.
وسيتم خلال الاجتماع اطلاع النواخذة والملاك المشاركين على كافة التفصيل الخاصة بالسباق، وشرح مسار وطريقة السباق الذي يتوقع أن يشهد مشاركة كبيرة، خاصة وأن السباق يحظى باهتمام قطاع الشباب.

اقرأ أيضا

ساري إلى مونديال الرجل الحديدي