الرياضي

الاتحاد

فوساتي يعلن الطوارئ لإنقاذ موسم السد

(الدوحة) - أعلن الأورجوياني جورج فوساتي مدرب فريق نادي السد، حالة الطوارئ بين الصفوف، استعداداً للدخول في منافسة قوية وشرسة على لقب بطولة كأس الأمير، باعتبارها الفرصة الأخيرة أمام السد للوقوف على منصات التتويج، وعدم الخروج من الموسم الحالي صفر اليدين على المستوى المحلي.
وطلب فوساتي من لاعبيه تعويض الخسارة أمام الريان في نهائي كأس ولي العهد، بالحصول على كأس الأمير، خوصاً أنها اللقب الذي يضمن مشاركة السد في بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، التي يحمل لقبها، ولكنه لم يتأهل إلى النسخة الحالية.
السد عاد للتدريب على الملعب الرئيسي لاستاد جاسم بن حمد استعدادا لمباراة الوكرة بعد غداً في إطار الدور ربع النهائي كأس سمو الأمير، وكان السد قد خاض تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملاعب اسباير للخروج باللاعبين من الحالة النفسية السيئة عقب خسارة نهائي كأس سمو ولي العهد، أمام فريق الريان، وسيكثف الفريق تدريباته خلال الأيام المقبلة، من أجل عبور مباراة الوكرة للمنافسة بقوة على أعلى البطولات والتأهل مباشرة إلى الدور نصف النهائي لكأس الأمير.
وفي إطار حالة الطوارئ والاستنفار في قلعة الزعيم, كان فريق السد قد فاز ودياً على المنتخب العسكري القطري بخماسية دون رد، اطمأن خلالها المدرب فوساتي على جاهزية لاعبي الفريق، والوقوف على مستوى العائدين من الإصابة وبات السد كامل العدد قبل مواجهة الوكرة.

اقرأ أيضا

منصور بن محمد يتوج الفائزات.. لوسي بطلة الطواف النسائي