الاتحاد

الرياضي

دائرة السياحة و «رماية» راعيان فضيان لمنتخب المعاقين في أولمبياد لندن

العصيمي خلال المؤتمر الصحفي بحضور فاضل المنصوري وعبد الرزاق الرشيد وخليفة الفلاسي والنايلي الشامسي وأحمد خميس ومريم المطروشي (تصوير احسان ناجي)

العصيمي خلال المؤتمر الصحفي بحضور فاضل المنصوري وعبد الرزاق الرشيد وخليفة الفلاسي والنايلي الشامسي وأحمد خميس ومريم المطروشي (تصوير احسان ناجي)

أسامة أحمد (دبي) - في صفقة تسويقية جديدة ترعى دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبى وشركة رماية الدولية منتخبنا الوطني للمعاقين المشارك في دورة الألعاب شبه الاولمبية التي تستضيفها لندن خلال الفترة 29 أغسطس إلى 10 سبتمبر المقبل كراع فضي ضمن حملة “شاركنا الانجاز” التي أطلقها اتحاد المعاقين لدعم مسيرة “فرسان الإرادة” المشاركين في هذه التظاهرة الاولمبية استكمالا لتفاعل مؤسساتنا الوطنية مع هذه الشريحة والذي دشنته “اتصالات” ثم اعمار.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ماجد العصيمي أمين عام اتحاد المعاقين أمس بنادي دبى للرياضات الخاصة، بحضور فاضل خليل المنصوري وعبد الرزاق أحمد الرشيد عضوي مجلس إدارة اتحاد المعاقين وخليفة الفلاسي رئيس قسم الفعاليات الرياضية والمجتمعية بدائرة السياحة والتسويق التجاري والمهندس أحمد سعيد النايلي الشامسي عضو مجلس إدارة شركة رماية الدولية وأحمد خميس بطلنا في رفعات القوة ومريم المطروشي سفيرة فارسات الإرادة وبطلتنا العالمية، فيما اعتذر بطل الرماية عبدالله سلطان العرياني لظروف أسرية.
وقال ماجد العصيمي امين عام اتحاد المعاقين إن رعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري تتمثل في تخصيص مبلغ مالي لفرسان الإرادة والترويج لمنتخبنا من خلال مكتب الدائرة في لندن حيث سيتم عرض المطبوعات الخاصة بهذه المشاركة الاولمبية فيما ستتكفل شركة رماية الدولية بمشاركة فريق الرماية في هذا المحفل الاولمبي المهم.
وثمن العصيمي الرعاية الفضية لدائرة السياحة والتسويق التجاري وشركة رماية، مشيرا إلى أن تفاعل مؤسساتنا الوطنية قوة دفع جديدة لفرسان الإرادة من أجل تحقيق انجاز جديد.
وقال: “إن حملة “شاركنا الانجاز” مستمرة وسيتم توقيع شراكات تسويقية جديدة خلال أيام وخاصة أن مثل هذا الدعم سيعود بالعديد من المكاسب لأبطالنا المعاقين الذين ارتدوا قفاز التحدي لتحقيق انجاز جديد لرياضة المعاقين في دورة لندن 2012”.
وتابع: “إن دعم القطاع الخاص ومؤسساتنا الوطنية لرياضة المعاقين بالدولة نابع من حسهم الوطني ومسؤولياتهم المجتمعية وخاصة أن مثل هذا الاستثمار الرابح سيكون له انعكاساته”.
وقال: “إن “فرسان الإرادة” سيشاركون في 3 ألعاب الرماية ورفع الأثقال وألعاب القوى، حيث حجزت الرماية مقعدين وكذلك رفع الأثقال، فيما ينتظر الاتحاد رد اللجنة المنظمة الخاص بالنتيجة النهائية للمتأهلين من “أم الألعاب” بعد حصول 30 لاعبا من أبطالنا على الرقم التأهيلي”.
واختتم العصيمي حديثه بتوجيه التهنئة نيابة عن رئيس وأعضاء اتحاد المعاقين إلى مجلس إدارة نادي العين بمناسبة حصول فريق الكرة على درع دوري المحترفين، مبينا أن عودة الزعيم إلى بطولات الدوري مكسب لكرة الإمارات.
من ناحيته، قال خليفة الفلاسي إن رعاية دائرة السياحة والتسويق التجاري تأتي في إطار مسؤوليتنا المجتمعية تجاه شريحة ظلت تسعد الشارع الرياضي، موضحا أن الدائرة لن تترد لحظة في دعم المعاقين من أجل إبراز الوجه المشرق للرياضة بالدولة.
من جانبه قال المهندس أحمد النايلي إن شركة رماية الدولية تسعى لتهيئة عوامل النجاح لفرسان الإرادة من أجل تحقيق انجاز جديدة في هذه التظاهرة الاولمبية وخاصة بعد النجاحات التي ظل يحققوها في كافة المحافل القارية والدولية. وكشف أن شركة رماية ستنشئ العديد من أندية الرماية بالدولة لانتشار اللعبة والتي نتطلع أن تحقق المزيد من النجاحات على صعيد المعاقين. وجه بطلنا أحمد خميس الشكر إلى جميع المؤسسات التي أعلنت دعمها لمنتخبنا مما يضاعف من مسؤولية جميع اللاعبين لتحقيق انجاز أولمبي جديد من أجل إعادة سيناريو اولمبياد سيدني وأثينا وبكين.
وقالت فارسة الإرادة مريم المطروشي إن فتاة الإمارات جاهزة لخوض تحدي لندن بالعزيمة والإصرار مؤكدة أن دعم مؤسساتنا الوطنية شحنة معنوية للاعبين واللاعبات لمواصلة السير على درب الانجازات وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية.
وقام ماجد العصيمي بتوقيع عقد الرعاية مع خليفة الفلاسي وأحمد سعيد النايلي فيما قدم فاضل خليل المنصوري وعبد الرزاق أحمد الرشيد درعي اتحاد المعاقين إلى دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبى وشركة رماية الدولية بهذه المناسبة.

اقرأ أيضا

الشارقة وبيروزي.. تحديد المسار