الاتحاد

الإمارات

محمد بن زايد: خليفة يولي عناية خاصة بقضايا واحتياجات أبناء الوطن وتحسين مستوى معيشتهم

محمد بن زايد في حديث مع سعود المعلا

محمد بن زايد في حديث مع سعود المعلا

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس سموه في مدينة الذيد بإمارة الشارقة، صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، يرافقه سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.
وتناول اللقاء الذي جرى خلال استقبال سمو ولي عهد أبوظبي جموع المواطنين، الحديث حول عدد من الشؤون والقضايا التي تهم الوطن والمواطنين، وجهود القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في تحقيق تطلعات وطموحات أبناء الوطن.
كما استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أمس، في مجلس سموه بمدينة الذيد في إمارة الشارقة، وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، جموع المواطنين من إمارات الدولة كافة.
حضر الاستقبالين، سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، ومعالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين بالدولة.
وتبادل سموه خلال لقائه المواطنين، الأحاديث حول أحوالهم واحتياجاتهم، واستمع إلى مطالبهم، مؤكداً سموه أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، يولي عناية خاصة بقضايا واحتياجات أبناء الوطن، وتحسين مستوى معيشتهم، من خلال تلمس احتياجاتهم وتسخير جميع الإمكانات لخدمتهم، إيماناً منه بأهمية توفير الحياة الكريمة لهم، باعتبارهم الثروة الحقيقية لهذا الوطن.
وقال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان “يسعدني أن أجدد اللقاء بكم اليوم، لنؤكد حرصنا الدائم على التواصل معكم والاستماع إليكم والوقوف على أحوالكم ورعاية مصالحكم وشؤونكم، من أجل الارتقاء بخدمة الوطن والمواطنين”.
من جانبهم، أبدى المواطنون سعادتهم بلقاء سمو ولي عهد أبوظبي، معربين عن مشاعر الحب والولاء للقيادة الحكيمة، ومثمنين النهج الذي تنتهجه القيادة من أجل رفعة شأن الوطن والمواطنين، داعين المولى عز وجل أن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان. ورفع المواطنون أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لرعايته الدائمة واهتمامه المتواصل بأحوال أبنائه المواطنين، مؤكدين أن هذه اللقاءات تؤكد عمق الشعور بالتلاحم والحب والوفاء بين القيادة والشعب، والإحساس بالفخر والاعتزاز بالانتماء لهذا الوطن الغالي.

اقرأ أيضا

قائد القوات البحرية يلتقي رئيس أركان القوات اليابانية المشتركة