الرياضي

الاتحاد

غياب التركيز وتغيير المدربين وراء خروج النهضة

دبي (الاتحاد) - أكد حمد العزاني مدرب النهضة العُماني أن هناك الكثير من العوامل جعلت الفريق يحصل على نقطة يتيمة فقط في البطولة الخليجية، وأن إدارة النهضة مطالبة بتعديل الكثير من الأوضاع لكي يستعيد الفريق قوته من جديد.
أرجع العزاني أسباب ما حدث للنهضة للعديد من الأسباب، منها أن لاعبي الفريق افتقدوا التركيز في مباريات البطولة، وعلى سبيل المثال ما حدث أمام الوصل في اللقاء الأخير، حيث تقدمنا بهدف في الدقيقة السادسة، ولم نستطع الحفاظ عليه، وتكرر ذلك في مباراتنا مع الرفاع، وهي السبب المباشر في الخروج، حيث كانت فرصة للفريق لكي ينافس على التأهل للدور الثاني، ولكن تم الاكتفاء بالتعادل 2 - 2، وهو ما جعلنا نخوض مباراة الوصل، من أجل إكمال مباريات البطولة فقط من دون أي أمل للتأهل”.
وأضاف: “هناك الكثير من الأخطاء الدفاعية في صفوف فريقي، جعلتنا نخسر بهذا العدد من الأهداف، كما أن أسناد مهمة تدريب الفريق لأكثر من مدرب، أفقد النهضة الاستقرار والتوازن، وتم التعاقد معي مؤخراً ولمدة موسمين، وعلينا بذل المزيد من الجهد، سواء كجهاز فني أو إدارة، لكي يستعيد النهضة قوته من جديد”.
قال العزاني: “هناك فارق كبير بين الوصل والنهضة في جوانب عديدة، منها تطبيق الاحتراف بشكل جيد في النهضة مقارنة بالوصل، وكذلك الإمكانات المادية والبشرية الموجودة في صفوف الفريقين”.

اقرأ أيضا

سلطان بن خليفة بن شخبوط يفوز بعضوية «دولي» الرياضات الإلكترونية