الرياضي

الاتحاد

الفوز العربي ينعش المحال ويروج التجارة

أحد الحاضرين يلوح بعلامة النصر

أحد الحاضرين يلوح بعلامة النصر

اتفق عدد من أصحاب المحال التجارية والمطاعم في سوق واقف على أن فوز المنتخبات العربية ينعش أعمالهم ويروج تجارتهم، واستدلوا بليلة أمس إذ أنه على الرغم من التعادل الذي حققه الفريق الإماراتي أمام كوريا الشمالية، إلا أن السوق شهد رواجاً غير عادي بسبب توافد الآلاف من الجماهير الإماراتية التي زحفت خلف فريقها، سواء بالجو أو بالبر.
كما شهدت ليلة الفوز السوري على السعودية حضوراً مكثفاً للجمهور السوري، وكذلك الجمهور السعودي ولكن دون إقبال من الأخير على الشراء.
يقول محمد السيد مسؤول بأحد محلات سوق واقف: على الرغم من أن السوق منطقة لها خصوصيتها، وتحظى بإقبال على مدار العام من كل من يقصد قطر، إلا أن الأمر يختلف كثيراً في الفعاليات الرياضية على وجه التحديد، وقال: الحمد لله أن الفعاليات في قطر كثيرة، والبطولات تنظم على فترات متقاربة، مما يجعل السوق في رواج دائم، ويأتي إلينا كل من يزور قطر، للاستمتاع بالأجواء التي فيها رائحة الماضي والتسوق.
أضاف أنه على الرغم من أن الجنسيات الآسيوية من غير العرب تشتري تذكارات من السوق، إلا أن العرب أكثر إقبالاً، كما أنهم يأخذون أصنافاً كثيرة، لا سيما الجمهور الخليجي المعروف بشغفه بهذه المشغولات والأصناف الشعبية، وتمنى محمد السيد التوفيق للمنتخبات العربية، حتى تتواصل ليالي الدفء والأصالة بحضور جماهيرها في سوق واقف.

اقرأ أيضا

42 لاعباً إلى نهائي «الإمارات للمواي تاي»