الاقتصادي

الاتحاد

«الاتحاد للطيران» توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «اللولو»

دبي (الاتحاد) - وقعت الاتحاد للطيران مذكرة تفاهم مع مجموعة اللولو العالمية والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها. وبهذا تصبح الاتحاد للطيران المزود المفضل لخدمات الشحن لعمليات البيع بالتجزئة لمجموعة اللولو داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب الاتفاقية، تقدم الاتحاد للطيران لمجموعة اللولو ووسطائها مجموعة تفضيلية من الخدمات وأولوية الشحن. ويشمل ذلك نقل المنتجات الطازجة من بلدان مثل مصر والهند والفلبين وتايلاندا والمملكة المتحدة إلى وعبر دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتشتهر سلسلة متاجر لولو كسوبرماركت وهايبرماركت ومراكز تسوق وتنتشر مجموعة لولو الدولية على امتداد دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان وقطر والبحرين والكويت والمملكة العربية السعودية واليمن ومصر والهند وإندونيسيا وماليزيا وتايلاندا وهونج كونج وفيتنام والصين وكينيا وتنزانيا وساحل العاج وغانا وبنين. وقال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية: “إننا سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم تلك مع مجموعة اللولو الدولية ونتطلع للعمل معًا في تطوير تلك العلاقة”.
وأضاف: “تعد تلك صفقة محورية بالنسبة للاتحاد للطيران حيث تلعب دوراً مهماً في تسهيل التجارة إلى داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن شأنها أن تعزز من دعم التقدم التجاري في إمارة أبوظبي”.
وبدوره تحدث سيفي روباولا، الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو الدولية قائلاً: “إننا في غاية الحماس لعقد تلك الصفقة الجديدة مع الاتحاد للطيران، والتي من شأنها أن تساعدنا بشكل كبير في الإدارة اللوجستية لموارد سلسلتنا على امتداد العالم”. وأضاف “هذا في المقابل سيساعدنا على تلبية التنوع الكبير لاحتياجات عملائنا متعددي الأعراق من خلال خدمة سريعة وأسعار منافسة”.

اقرأ أيضا

هوية الإمارات.. آباء صنعوا وأبناء حفظوا