الاقتصادي

الاتحاد

«اتصالات» تتطلع إلى نمو أكبر في عملياتها الدولية

دبي(الاتحاد)- تتطلع “مجموعة اتصالات” إلى تحقيق نمو أكبر في عملياتها الدولية بعد أن تمكنت من تسجيل نمو وصل إلى 21% في العائدات من عام إلى عام خارج سوقها الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة.
ومن خلال إعلانها عن نتائجها المالية للربع الأول للعام 2012, أظهرت “اتصالات” نمواً قوياً في عملياتها الدولية من خلال اعتمادها استراتيجية ناجحة تركز على تنوع عائدات الخدمات المتنوعة التي تقدمها في مناطق جغرافية مختلفة.
وبمناسبة انعقاد مؤتمر TMT الشرق الأوسط للتمويل والاستثمار 2012 في دبي، قال أحمد عبد الكريم جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات” مع زيادة الضغط الناتج عن المنافسة في سوق الإمارات، فإننا نعمل على تحويل أسلوب عملنا إلى نموذج يقدم خدمات ذات هوامش أكبر ويقود التنمية في الأسواق الناشئة، غير المشبعة، ويقدم تجربة أفضل للمشتركين من خلال تقديم منتجات مبتكرة تساعد في تطوير القطاعات الاقتصادية في الدول التي نعمل فيها إلى جانب التوسع في العمليات الدولية.
وفي الربع الأخير شهدت اتصالات أداءً قوياً في عملياتها الدولية في السعودية ومصر وأفغانستان ونيجيريا وحازت على رخصة الجيل الثالث في أفغانستان وساحل العاج.
وأضاف جلفار” الاتصالات هي المحرك الدافع للاقتصادات الناشئة عن طريق شراكتها مع اللاعبين في مجال الإنترنت، ونحن لدينا البنية التحتية والشبكات التي تمكننا من تقديم المحتويات والخدمات المبتكرة التي تدعم النمو المستدام على المدى الطويل”.

اقرأ أيضا

حامد بن زايد يكرم الفائزين بجائزة «خليفة للامتياز»