الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عروض «الفرسان الرياضي» ترفع الإقبال 14%

عروض «الفرسان الرياضي» ترفع الإقبال 14%
25 يوليو 2019 00:04

أبوظبي (الاتحاد)

بلغ عدد زوار منتجع الفرسان الرياضي الدولي خلال النصف الأول من العام الحالي، نحو 108 آلاف زائر، مقابل نحو 96 ألف زائر في نفس الفترة من العام الماضي، وبزيادة بلغت نسبتها حوالي 14%.
كشف خليفة الحميري، الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة، أن المنتجع يشهد إقبالاً كثيفاً خلال الفترة المقبلة، في ظل ما تسعى إليه الإدارة من طرح لبرامج ومبادرات نوعية، تستهدف استقطاب مختلف الفئات العمرية للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة، موضحاً أن المنتجع بصدد طرح برنامج عضوية الفرسان المميز، الذي يوفر حزماً ترفيهية متنوعة تلبي احتياجات الأفراد والعائلات المشتركة، لافتاً إلى أن شركة الفرسان القابضة تخطط لتنفيذ مشاريع استثمارية خلال السنوات المقبلة، تهدف إلى تنويع وتحسين مرافق المنتجع، من خلال توسعة ملاعب كرة القدم وصالات الفروسية.
وأشار الحميري إلى أن المنتجع قام بتصميم باقة من العروض خلال فصل الصيف، تتضمن منح خصومات تصل إلى 25% على كافة الأنشطة والرياضات والفعاليات، فيما تصل نسبة الخصم في المطاعم التابعة للمنتجع إلى نحو 20%.
وأكد الحميري أن منتجع الفرسان أصبح إحدى الوجهات الرياضية والترفيهية المميزة على مستوى الدولة، حيث استضاف خلال الأشهر الستة الماضية العديد من البطولات المحلية والدولية في مجال الفروسية والرماية وغيرها من الأنشطة، من بينها منافسات الأولمبياد الخاصة في شهر فبراير، التي كان لها دور بارز في زيادة عدد زوار المنتجع.
ويعتبر المنتجع الأول من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يضم مرافق رياضية وترفيهية على مستوى عالمي، تمتد على مساحة 1.6 مليون متر مربع. وأضاف: «المنتجع يقدم باقة متنوعة من الخدمات والأنشطة الرياضية والترفيهية التي تلبي احتياجات مختلف الشرائح والفئات العمرية سواء للأفراد أو العائلات«، لافتاً إلى أن «المنتجع يضم في كوادره العديد من الخبرات والطاقات المواطنة والأجنبية المؤهلة والمدربة في مختلف المجالات الرياضية والترفيهية».
وأوضح الحميري أن خدمات المنتجع تشمل رياضة سباق السيارات والكارتينج والرياضات المائية المتنوعة، بما فيها التزلج على الماء ورياضة ركوب الخيل والفروسية والرماية بمختلف أنواعها، إلى جانب مركز ضخم للياقة البدنية.
وأضاف: «مرافق المنتجع تشمل ميادين داخلية ومكيفة للتدريب وساحات للترفيه، مثل ميدان ألعاب البينتبول والتدريب على ركوب الخيل والرماية وملاعب كرة قدم والتنس والرياضات الأخرى».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©