دبي‎ (الاتحاد)

أزاح نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الستار عن البرنامج الزمني للسباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020، التي ينظمها النادي اعتباراً من شهر سبتمبر وحتى مايو المقبلين.
واعتمد‎ مجلس إدارة النادي فعاليات بحرية رياضية تراثية وحديثة، تصل في مجموعها إلى 30 حدثاً متنوعاً لعشاق ومحبي الرياضات البحرية المختلفة، وكذلك عدد من الهوايات التي تهم مختلف شرائح المجتمع.
وحدد‎ النادي يوم 7 سبتمبر المقبل موعداً لتدشين الموسم الرياضي الجديد وبداية الفعاليات، بإقامة سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً «الجولة الأولى»، 000000ويعقبه سباق دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، ثم بطولة قوارب التجديف المحلية 30 قدماً بإقامة سباق, الجولة الأولى. ويشهد ديسمبر حدثاً عالمياً في ختام عام التسامح، بإقامة الجولة الثانية من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً.
ويقام في العام الجديد عدد من الفاعليات، ما بين تحليق مظلات الألواح المائية الطائرة، وصيد .الأسماك وسباق دبي «بطولة الإمارات الدولية 2020»، وبطولة دبي جونيور ريجاتا للشراعية الحديثة صغاراً وناشئين، وبطولة دبي المفتوحة للألواح المائية الطائرة.
وفي شهر مارس، يقام سباق دبي لقوارب التجديف الحديثة الأولمبية، وسباق دبي للتجديف على الألواح واقفاً، ودبي جونيور ريجاتا للشراعية الحديثة صغاراً وناشئين.
وحدد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم 18 أبريل، موعداً مقترحاً لإقامة سباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً للمسافات الطويلة.