الاتحاد

الرياضي

الشباب يدشن تحضيراته في أجواء من التفاؤل

وليد عباس (يمين) يحاول الانطلاق بالكرة ويتابعه حمدان الكمالي

وليد عباس (يمين) يحاول الانطلاق بالكرة ويتابعه حمدان الكمالي

منير رحومة (دبي) - يدشن الشباب مساء اليوم تدريباته بمدينة العين، ضمن معسكره الداخلي المغلق الذي بدأه أمس، استعداداً لمباراة الوحدة، ضمن نصف نهائي الكأس بعد غد بمدينة العين، وتحولت بعثة «الجوارح» أمس بعد أداء أول مران، عقب العودة من أوزبكستان، حيث حرص الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا على الانتقال مبكراً إلى العين والدخول في أجواء مباراة الكأس، ورفع درجة تركيز اللاعبين، نظراً لأهمية اللقاء في إنعاش أمل المنافسة على إحدى بطولات الموسم.
ودشن الأخضر تحضيراته وسط أجواء من التفاؤل، بعد التأهل التاريخي الذي حققه الفريق، بالوصول إلى دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يعيش لاعبو «الجوارح» فترة إيجابية، بالفوز على باختاكور في أوزبكستان، الأمر الذي رفع من المعنويات، وزاد من تحفيز مختلف العناصر، للاستمرار في المسيرة الإيجابية، وتحقيق فوز جديد على الوحدة، يرفع من المعنويات، خاصة أن الشباب مقبل على مباراة مهمة أمام الاستقلال الإيراني يوم 15 مايو الجاري، ضمن الدور الثاني للمسابقة الآسيوية.
ويتدرب الشباب على مدى يومين بمدينة العين، بعد أن جهزت إدارة النادي كل الظروف المواتية لإقامة البعثة، وضمان الاستعداد بشكل جيد، كما يحظى الفريق بدعم إداري كبير من مسؤولي النادي، حيث أكد خالد بوحميد نائب رئيس شركة الكرة بالنادي أن الإدارة حريصة على إنهاء الموسم بأفضل صورة، من خلال المنافسة بجدية، سواء في المسابقة القارية، أو في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيراً إلى أن فريقه وصل إلى درجة عالية من النضج والجاهزية، الأمر الذي يساعد على التعامل بشكل ناجح مع المباريات الصعبة، وتحقيق أهدافه.
وأضاف أن «الأخضر» يعمل بجدية، ويملك روح التحدي والإصرار على النجاح في مهامه، مبدياً تفاؤله بقدرة اللاعبين على تحقيق المطلوب منهم.
ويذكر أيضاً أن المدرب باكيتا اجتمع أمس باللاعبين خلال استئنافهم التدريبات، ووجه مختلف العناصر إلى ضرورة التركيز وتطبيق التعليمات بدقة، لأن المهمة صعبة، وتحتاج إلى حضور ذهني كبير، حتى يوفق الفريق في تجاوز منافس قوي في نصف نهائي الكأس.
وشدد على ضرورة نسيان مباراة دوري أبطال آسيا خلال الفترة الحالية، والاهتمام بلقاء الوحدة، لأن الهدف الأول للفريق يتمثل في بلوغ عرس نهائي الكأس، ونيل شرف المشاركة في هذا الحدث الكروي الكبير.
ويذكر أن الشباب يستعد لمباراة الوحدة بصفوف مكتملة، وليس هناك أي إصابات تعرقل التحضيرات، الأمر الذي يوفر الاختيارات المناسبة أمام المدرب لتحديد التشكيلة المناسبة التي سيعول عليها في مباراة الاثنين المقبل.

اقرأ أيضا

العزيزي: مستمر مع الوصل حتى نهاية عقدي