الاقتصادي

الاتحاد

“أسبوع الألمنيوم” في أبوظبي يحقق نجاحاً مزدوجاً

أبوظبي (وام) - أكد سعيد فاضل المزروعي رئيس شركة الإمارات للألمنيوم “إيمال” ومديرها التنفيذي أمس أن” أسبوع الألمنيوم” الذي انطلق في التاسع والعشرين من أبريل الماضي واستمر لمدة ثلاثة أيام حقق نجاحا مزدوجا لكل من الشركة وإمارة أبوظبي.
وأشار المزروعي إلى أن الأسبوع شهد وللمرة الأولى ثلاث فعاليات دولية متخصصة بالألمنيوم شاركت فيها أبرز قيادات صناعة الألمنيوم من مختلف أنحاء العالم، حيث نظمت حفل العشاء السنوي للمجلس الخليجي للألمنيوم في فندق قصر الإمارات والاجتماع السنوي العام للمعهد الدولي للألمنيوم والنسخة 17 من مؤتمر “سي آر يو” الدولي للألمنيوم.
وقال المزروعي إن أسبوع الألمنيوم كان أسبوعاً مهماً لصناعة الألمنيوم المحلية ولدولة الإمارات، حيث سلط الضوء على حجم الفرص الاستثمارية التي توفرها بيئة الأعمال الناجحة في الدولة لما تتمتع به من استقرار وموارد وإمكانات حققت النمو الاقتصادي وارتقت بمستوى حياة الإنسان، مشيرا إلى أنها العوامل التي جعلت الإمارات منارة للازدهار والتقدم.
ولفت في كلمته الافتتاحية أمام مؤتمر “سي آر يو” الدولي للألمنيوم أمس الأول إلى الدور الحاسم الذي لعبته الرؤية الاستشرافية لقيادة الدولة في إرساء دعائم صناعة الألمنيوم الأولي ورعاية تطورها لتجعل من الإمارات لاعبا دوليا مؤثرا في مجال صناعة الألمنيوم.
وأكد على المساهمة الهامة لصناعة الألمنيوم المحلية بتقديم صورة مشرفة عن معايير العمل المتقدمة التي يجدها العملاء والشركاء التجاريين من كافة أنحاء العالم في دولة الإمارات.

اقرأ أيضا

%18 ارتفاع التحويلات المالية في الإمارات