الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

مذكرة تفاهم للاستفادة من خبرات المتقاعدين برأس الخيمة

مذكرة تفاهم للاستفادة من خبرات المتقاعدين برأس الخيمة
25 يوليو 2019 04:51

رأس الخيمة (وام)

وقعت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للمتقاعدين في الشارقة تنص على التعاون والتنسيق المباشر للاستفادة القصوى من الخبرات المتنوعة للمتقاعدين في رأس الخيمة في مختلف المجالات لتطوير وتنمية الموارد البشرية في مجتمع الإمارات.
وقع المذكرة خلف بن عنبر مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية والعقيد المتقاعد فرج إسماعيل فرج رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للمتقاعدين، بحضور عدد من الطاقم الإداري من الجهتين.
وقال بن عنبر، إن توقيع مذكرة التفاهم مع جمعية الإمارات للمتقاعدين يأتي ترجمة حية لسعي إدارة الجمعية المتواصل نحو التميز في خدمة المجتمع على أسس علمية وحضارية والانفتاح الواسع على فئات مستهدفة جديدة.
وأشار فرج إلى أن توقيع مذكرة التفاهم يتيح سهولة تبادل المعرفة والتوافق مع جمعية الإمارات على كافة المستويات وتعزيز مجالات التعاون فيما بينهما بما يحقق المنفعة المتبادلة وتقديم الخدمات لجميع الأطراف.
ويشكل هذا التعاون المبادرة الأحدث ضمن سلسلة من المبادرات والشراكات التي تنظمها الجمعية التي تهدف إلى المساهمة في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية في دولة الإمارات والمنطقة بشكل عام.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©