الاتحاد نت

الاتحاد

أصالة تطلي أظافرها بألوان علم استقلال سوريا

قامت الصفحة الرسمية للمطربة اصالة بنشر صور حفلها الأخير فى هولندا، والذي ظهرت خلاله أصالة داعمة للثورة السورية، وابتكرت أصالة فكرة جديدة لتوصيل صوت الثورة السورية للعالم من خلال طلاء أظافرها بعلم بألوان علم الاستقلال السوري بديلاً عن طلاء الأظافر المعتاد.

وفيما ابدى البعض من أعضاء الصفحة، التي يتجاوز عدد مشتركيها 800 الف مشترك، اعجابه بتلك اللفتة من قبل المطربة السورية التي ايدت الثورة منذ اندلاعها العام الماضي، استنكر البعض أن تختزل أصالة الثورة السورية في مجرد طلاء أظافر وفي هذا السياق كتب ياسر" مع احترامي لأصالة علم سوريا الحرة تحطيه على راسك مو ترسميه على أظافرك".

وكتب ابراهيم" الاصل المساندة بالمال والولد لا بالاظافر سوريا محتاجة دعم حقيقي".

وقالت اية "ما عرفت تحطو إلا على الاظافر لازم تحمل العلم على اكتافها". بينما استنكر عضو بالصفحة مشاركة أصالة في الحفلات الغنائية وقال: "كيف تقدري تغني ومناظر القتلى كل ساعة على نشرات وقنوات العالم خلي المال تبعك سوريا الحرة بغنى عن مالك".

وفي الوقت نفسه، أيد الكثيرون الفكرة حيث كتب صهيب" الله محي أصلك يا أصالة اسم على مسمى ماشاء الله بنحي البطن اللي حملك". وكتب أمير الدين: "أصالة أنا بحبك كتير وممنون للك على موقفك بالثورة السورية".

فيما اوضحت ادارة الصفحة لجميع المشتركين أن دعم االصة للثورة السورية لم يتوقف على حد طلاء الأظافر بعلم الاستقلال حيث سيذهب أجر أصالة بالكامل لصالح ضحايا وشهداء الثورة السورية.

اقرأ أيضا