الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خيرية الفجيرة»: 6550 مستفيداً من مشروع الأضاحي

«خيرية الفجيرة»: 6550 مستفيداً من مشروع الأضاحي
24 يوليو 2019 01:51

الفجيرة (الاتحاد)

أطلقت جمعية الفجيرة الخيرية مشروع الأضاحي وكسوة العيد والتي سيتم توزيعها على 6500 مستفيد من الأسر المتعففة والأيتام. وأشار علي بن عباد العبدولي المدير العام للجمعية، إلى أن قيمة الأضحية 550 درهماً داخل الدولة و350 درهماً في الخارج، وذلك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.
وأشار إلى أن الجمعية تقوم بشراء الأضاحي المطابقة للشروط الشرعية والصحية وخالية من العيوب والأمراض، وسيتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع بلدية الفجيرة من خلال التسهيلات التي يقدمها مقصبها في تحديد مواعيد خاصة لذبح الأضاحي والإشراف عليها لضمان سلامتها وتوافر الشروط الصحية فيها.
وتابع: يجري نقل الأضاحي لتوزيعها على المحتاجين والمستفيدين في سيارات مجهزة ومبردة، تراعي شروط الأمن والسلامة في حفظ اللحوم تضمن سلامتها وإيصال اللحوم بحالة صحية سليمة وصالحة لتصل في أول أيام عيد الأضحى للمستفيدين المسجلين في الجمعية في منازلها عبر سيارات مخصصة مبردة وحافظة.
ولفت إلى أن الجمعية توفر سيارات مبردة وحافظة للحوم أمام مقصب بلدية الفجيرة لاستقبال لحوم الأضاحي، للتسهيل على المضحين الراغبين بتوزيع كامل أو جزء من لحوم أضاحيهم على مستحقيها من الأسر المتعففة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©