الاتحاد

الرياضي

عرض إنجليزي للحضري

أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم أنه سيخوض تجربة الاحتراف بإنجلترا بعد الانتهاء من منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بأنجولا خاصة بعد مواصلة تألقه الشديد خلال منافسات البطولة. وأضاف الحضري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن إحدى الشركات الإنجليزية أجرت اتصالا تليفونيا به أمس للتعرف على وجهة نظره فيما يتعلق بخوضه لتجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي من عدمه.
وأوضح الحضري أن العرض من أحد أندية دوري الدرجة الأولى بالدوري الإنجليزي وليس بدوري الدرجة الممتازة ولذلك فإنه يحلم بخوض تجربة الاحتراف خارج مصر مجددا خاصة أنه سبق له الاحتراف بالدوري السويسري وتحديدا في نادي سيون.
وأشار الحضري إلى أن الشركة الانجليزية طلبت منه اتخاذ قراره النهائي في أسرع وقت ممكن خاصة وأن باب القيد بالدوري الإنجليزي سينتهي بعد 15 يوما الأمر الذي دفعه إلى مطالبة الشركة الإنجليزية بضرورة إخطاره بالمقابل المالي الذي سيتقاضاه في حالة خوضه تجربة الاحتراف.
وقال الحضري إنه فاض به الكيل من نادي الإسماعيلي المصري الذي يلعب له ولذلك فإنه يحاول بشتى الطرق الرحيل عن صفوف الفريق والانتقال للدوري الإنجليزي رافضا الافصاح عن اسم النادي في الوقت الحالي حتى تنتهي الصفقة تماما.

اقرأ أيضا

التانجو بقيادة ميسي يحلم بالثأر من السامبا