الاتحاد

الرياضي

جولة سياحية لمعالم العاصمة نجوم نيويورك سيتي في أبوظبي للمرة الأولى

لاعبو نيويورك سيتي خلال زيارتهم الأولى لأبوظبي (من المصدر)

لاعبو نيويورك سيتي خلال زيارتهم الأولى لأبوظبي (من المصدر)

أبوظبي(الاتحاد)

زار لاعبو نيويورك سيتي الأميركي لكرة القدم أبرز معالم أبوظبي واستمتعوا في زيارتهم الأولى للعاصمة، بالقيادة في حلبة مرسى ياس التي تستضيف سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى «الفورمولا »1، كما زاروا متحف اللوفر أبوظبي الذي افتتح مؤخرًا، وجامع الشيخ زايد، ونادي السعديات الشاطئي وأبراج الاتحاد، إضافة إلى مشاركتهم في الأنشطة المميزة خلال رحلة سفاري صحراوية تقليدية.
وتوجه لاعبو دوري النخبة الأمريكي لكرة القدم لزيارة أبرز معالم أبوظبي، وتعاونوا مع الاتحاد للطيران لتصوير مقطعين فيديو، والتي سيتم عرضها في وقت لاحق من هذا الموسم.
وضمت قائمة اللاعبين الضيوف كلًا من رودني والاس ورونالد ماتاريتا، لاعبي منتخب كوستاريكا الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا. و شون جونسون لاعب المنتخب الأمريكي الوطني، وجوناثان لويس لاعب المنتخب الأمريكي تحت 20 سنة، وجاك هاريسون لاعب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة، وبين ستوارت مدافع نادي نيويورك سيتي.
وفي تصريح له، قال باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الشراكات والتسويق في الاتحاد للطيران: «نتشرف باستضافة لاعبي نادي نيويورك سيتي في أبوظبي للمرة الأولى. لقد حصلوا على تجربة مذهلة تعرفوا خلالها على طبيعة الحياة الرائعة والآمنة في هذه المدينة تحت الشمس المشرقة، كما عرفوا السبب الذي يجعل من أبوظبي واحدة من أهم الوجهات المفضلة بالنسبة للمسافرين القادمين بغرض الأعمال أو السياحة على حد سواء، وخاصة خلال الشتاء».
وأضاف: «تتعاون الاتحاد للطيران مع نادي نيويورك سيتي لإنجاز هذا المشروع الذي يمثل شراكتنا العالمية، ولا شك أن الرياضة، وكرة القدم على وجه الخصوص، تمثل لغة شاملة توحدنا معًا». وخلال هذه الزيارة التي نظمتها الاتحاد للطيران، حظي اللاعبون جاك هاريسون، ورودني والاس، وشون جونسون بفرصة لزيارة مدينة زايد الرياضية، وأشرفوا على تدريب اللاعبين واللاعبات الصغار في مدارس السيتي لكرة القدم.
وبعيدًا عن ملاعب كرة القدم، فقد كان عشاق كرة القدم في الإمارات على موعد مع نجوم اللعبة في لقاء حصري أجابوا خلاله عن الأسئلة في أحد فنادق العاصمة.
من جهته، قال رودني والاس، الذي ساهم مؤخرًا في تأهل كوستاريكا إلى كأس العالم 2018 في روسيا: «إنها زيارتي الأولى لهذا المكان الرائع أبوظبي، وخلال إقامتنا تمتعنا بقضاء وقت مميزة، إذ قصدنا العديد من الأماكن والمعالم السياحية الرائدة عالميًا، إلى جانب أننا شاركنا نجوم المستقبل من الأطفال الواعدين بحصصهم التدريبية، كان من الرائع حقًا أن تشرف على هذه المواهب الكروية الفذة التي يتمتع بها الأطفال».

اقرأ أيضا

الكمالي: الفوز بـ"الكلاسيكو" هديتنا إلى تين كات