الاتحاد

الرياضي

ميشيل دوسوييه: الحظ عاندنا في أنجولا

سيطرت حالة من الحزن العميق على لاعبي ومدرب بنين، وقال الفرنسي ميشيل دوسوييه إن فريقي لم يكن محظوظاً في أنجولا لكنه تعلم الدروس وسيواصل العمل بجدية حتى يكون أفضل في النسخة المقبلة”.
و اعترف اللاعب البنيني روميالد بوكو بأنهم خسروا أمام الفريق الأفضل “أعتقد أنهم أفضل منا بكثير، لم نحضر اليوم”، وأضاف “أعتقد أن الهدف الأول جاء من تمريرة، والحارس تفاجأ بعض الشيء، من الصعب للغاية أن تلعب أمام فريق عندما تستقبل هدفا بمثل هذه السرعة، فريق منظم بشكل جيد، فريق يملك مجموعة رائعة من اللاعبين”.
وأوضح “لقد عرفوا كيفية اللعب أمامنا وفي النهاية ليس هناك ما يمكنني قوله، كانوا أفضل منا”. وأكد بوكو أنهم اندهشوا بعض الشيء لأن الفريق المصري لعب بثلاثة لاعبين وفي بعض الأوقات أربعة لاعبين في الهجوم “لم يكن عليهم أن يفعلوا ذلك وبالتالي كان علينا أن ندافع”.
وقال “الشيء الوحيد المؤسف يتمثل في المباراتين السابقتين أمام نيجيريا وموزمبيق، لو كنا أدينا مهمتنا فيهما لما كنا تعرضنا لهذه الضغوط”. ويعد المنتخب المصري الفريق الوحيد الذي حقق ثلاثة انتصارات وجمع تسع نقاط في دور المجموعات خلال نسخة العام الحالي للبطولة الأفريقية، ويلتقي أحفاد الفراعنة في دور الثمانية يوم الاثنين المقبل مع ثاني المجموعة الرابعة في بينجيلا بينما يلتقي الفريق النيجيري مع متصدر المجموعة نفسها في لوبانجو.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين