الاتحاد

الرياضي

الخسارة «مؤسفة» ونشعر بـ «المرارة»

يونس محمود أحرز الهدف الوحيد للعراق

يونس محمود أحرز الهدف الوحيد للعراق

عبر يونس محمود قائد منتخب العراق عن أسفه الشديد للخسارة ، وقال إنها تعبر عن ارتكاب بعض الأخطاء.
وأضاف أن فرصة التعويض ممكنة في المباراة المقبلة أمام المنتخب الإماراتي وإن اللاعبين سوف يبذلون قصاري جهودهم لتحقيق الفوز في المباراة، وزيادة الحظوظ في التأهل للمرحلة الثانية للمسابقة.
وقال: نلتفت إلى أخطائنا، ونعمل على معالجتها، في التدريبات استعداداً للمباراة المقبلة أمام الإمارات، وأنا واثق من قدرتنا على تدارك الوضع، وتصحيح موقف الفريق وتهيئته للفوز.
اعتذار للجماهير
وقدم يونس اعتذاره للجماهير العراقية، على الخسارة وقال: اللاعبون شعروا بمرارة، وعزموا على تعويضها أمام الإمارات، وسوف ندخل المباراة المقبلة، بكل ثقلنا ولن ندخر جهداً للفوز فيها بعد الخسارة التي تلقيناها أمام المنتخب الإيراني.
من جانبه حمل عماد محمد صاحب هدف منتخب العراق أمام المنتخب الإيراني مسؤولية الخسارة أمس الأول إلى جميع الأطراف، وقال إن الخسارة لا يتحملها شخص، دون آخر والمسؤولية مشتركة، لأن كرة القدم جماعية وليست فردية.
ونفى عماد أن يكون الإرهاق أو الإصابة سبباً في تغييره، وقال” لا أعرف لماذا أخرجني المدرب، لأنني لم أشعر بالتعب ولم أكن مصاباً، والمدرب الوحيد القادر على تقديم تفسير الأمر.
من ناحية أخرى أغلقت جماهير العراق وإيران الطريق المؤدي إلى ملعب نادي الريان حيث تدافعت الجماهير إلى الملعب، ورغم السيطرة المرورية إلا أن تكدس السيارات أعاق حركة المرور حتى نهاية الشوط الأول، جماهير غفيرة حضرت اللقاء وكانت المنافسة واضحة في المدرجات حيث استمر التشجيع طوال 90 دقيقة، وهو ما منح الحماس للاعبين.

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يتوج القلعة الحمراء بـ «رموز» المهرجان