الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أروابارينا: المفاوضات مستمرة لتدعيم صفوف "الفرسان"

أروابارينا: المفاوضات مستمرة لتدعيم صفوف "الفرسان"
24 يوليو 2019 00:02

سلوفاكيا (الاتحاد)

أكد الأرجنتيني ردولفو أروابارينا، المدير الفني لشباب الأهلي دبي، أن المفاوضات مستمرة مع عدة لاعبين لتدعيم صفوف «الفرسان»، وتمنى أن تتكلل بالنجاح بالنظر للموسم المقبل للفريق، الذي يراه طويلاً وحافلاً بالتحديات، ويسعى فيه الفريق للمنافسة على الألقاب الممكنة كافة.
وعبر المدرب، عن تقديره لجهود اللاعبين في المعسكر الإعدادي، المقام حالياً في سلوفاكيا، وقال: «الجميع يبذل مجهوداً كبيراً، وهناك تجاوب منقطع النظير من اللاعبين، مكان المعسكر جيد لفترة الإعداد والبيئة المحيطة تساعدنا كثيراً في أداء مهمتنا، كما أن درجة الحرارة مناسبة».
وتابع: «المسؤولون في النادي اختاروا المكان بعناية، حيث تتوافر فيه المتطلبات كافة، وهو الأمر الذي ينعكس بصورة إيجابية على اللاعبين، وننتظر اكتمال الصفوف بوجود اللاعبين الدوليين الذين كانوا مع المنتخب الوطني».
وطمأن المدرب جماهير الفريق، وقال: «نعمل بكل ما لدينا من جهد، ونسعى لإعداد الفريق بالصورة المطلوبة، حيث سنواجه موسماً طويلاً، وفيه تحديات كثيرة ومشاركات متعددة، المسؤولية كبيرة علينا، والجميع في المعسكر يدركون أهمية فترة الإعداد والسير حسب الخطة، لأن هذه الفترة هي أساس بقية الموسم».
وركز المدرب، على أهمية الانطلاقة بصورة مميزة، وقال: «المباراة الأولى في كل المسابقات مهمة، كون النتيجة تنعكس على اللاعبين، ونسعى للانطلاق بأفضل صورة».
وأشاد المدرب بما قدمه اللاعبون، سواء الفريق الأول وتحت 21 سنة، وقال: «المجموعة مميزة، وتجتهد لتقديم أفضل ما لديهم خلال فترة الإعداد، فيما يبذل النادي جهده في مسألة التعاقدات وتدعيم صفوف الفريق، هدفنا جميعاً أن نحقق المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وعلينا أن نقوم بالعمل الجاد، والإنجاز لا يتحقق بالكلام فقط».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©